jo24_banner
jo24_banner

"الوسط الاسلامي" يطالب الحكومة بتكثيف الجهود لفك أسر الكساسبة

الوسط الاسلامي يطالب الحكومة بتكثيف الجهود لفك أسر الكساسبة
جو 24 : اكد حزب الوسط الاسلامي تضامنه ووقوفه مع أهل البطل معاذ وذويه ،مؤكدا دعمه وتأييده لجهود قواتنا المسلحة الباسلة في مشاركتها في الحرب على الارهاب، حماية لأمن واستقرار الوطن والذود عن حدوده من اي تهديد قد يتعرض له من اي جهة كانت.


واشار الحزب في بيان له أن جميع أعمال القتل والتعذيب وتشريد المواطنين الآمنين وترويعهم وسلب ممتلكاتهم، التي تقوم بها بعض الجماعات التي تدعي بأنها تقيم خلافة الله في الارض، أعمال كلها الاسلام منها براء ويرفضها رفضا قاطعا،كما أنها تشوه صورة الاسلام دين الرحمة والهداية والسماحة والعدل والآخاء.


وحيا الحزب وقفة أبناء الشعب الأردني عامة وأبناء لواء عي خاصة، لواء العلم والمعرفة إلى جانب أهل معاذ وذويه، هؤلاء الأهل الذين ما توانوا يوما عن الوقوف في صف وطنهم وأبناء شعبهم وفي تقديم الغالي والثمين في سبيل الدفاع عن وطنهم وعن قضايا أمتهم، ليضم صوته الى صوتهم ويشد على اياديهم في تقديم كل ما يمكن تقديمه من أجل فك أسر أبنهم وأبن الأردن البار.


وثمن الحزب جهود جلالة الملك الرامية إلى إطلاق سراح البطل معاذ والسعي نحو فك أسره مهما كلف الأمر، مطالبا الحكومة على تكثيف جهودها والسعي الجاد نحو فك أسر ابن الأردن البار معاذ وبالتعاون بالتنسيق مع جميع الاطراف الدولية والاقليمية.سائلين الله أن يحسن خلاص معاذ، وأن يرده الى أهله ووطنه سالما غانما.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير