2024-10-16 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تطبيق على الأجهزة الذكية للاستعلام عن مخالفات السير

تطبيق على الأجهزة الذكية للاستعلام عن مخالفات السير
جو 24 : طلقت أمانة عمان اليوم السبت تطبيق خدمات الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد بهدف تمكين المواطن من الاستعلام الكترونيا عن مخالفات السير، وضريبة المسقفات، وتحصيل معلومات عن مخالفات رخص المهن وخدمات أخرى تحظى باهتمام المواطن.

واكد امين عمان عقل بلتاجي خلال حفل الاطلاق ان تطبيق الخدمة ستمكن المواطن من الاستعلام وتحصيل المعلومة الكترونيا عن الخدمات المشار اليها ما يسهم في اختصار الوقت والجهد وتحقيق رضا متلقي الخدمة.

وقال مدير المدينة المهندس فوزي مسعد ان الامانة باشرت سابقا بالتحول الى استخدام التكنولوجيا المعلوماتية واتمتة العمليات بهدف تقديم افضل الخدمات للمواطنين، وفق خطة مدروسة ومراحل محددة لتحول عمان الى مدينة ذكية.

وبين نائب مدير المدينة للشؤون المالية سامر ياسين من خلال عرض تفاعلي للتطبيق، ان الأمانة وظفت التطبيقات الذكية لرفع مستوى التحصيل وابلاغ المكلفين بالمستحقات المالية المترتبة عليهم، مشيرا الى انها تواصلت مع المغتربين الأردنيين وأعلمتهم بإمكانية الدفع المسبق لضريبة المسقفات والاستفادة من الحسومات المختلفة.

وعرض مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في امانة عمان سلطان الخرابشة لآلية استخدام التطبيق من خلال تنزيل play store، والبحث عن gam app او تطبيق امانة عمان، من خلال الانترنت على جهاز المستخدم للاستفادة من خدمات التطبيق، مشيرا الى ان التطبيق تم تطويره من خلال كوادر الدائرة بكلفة لا تتجاوز 2500 دينار.

وقال ان التطبيق يوفر خدمات الرسائل القصيرة، وهي دليل استخدام خدمات الرسائل القصيرة الخاصة بالأمانة، والتي تتيح ارسال الرسائل مباشرة من خلال التطبيق، مشيرا الى أن رسوم الرسالة الواحدة، والبالغة 70 فلسا تحسب على المستخدم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير