2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

«النشامى» يختبر جاهزيته لـ كأس آسيا بمواجهة الإمارات اليوم

«النشامى» يختبر جاهزيته لـ كأس آسيا بمواجهة الإمارات اليوم
جو 24 : يقف المنتخب الوطني اليوم امام اختبار جاهزيته الفنية والبدنية قبل ظهوره المرتقب في نهائيات كأس اسيا عندما يواجه شقيقه الاماراتي في مباراة ودية عند العاشرة صباحا بتوقيت عمان على ستاد سي بس في مدينة جولد كوست الاسترالية.
ويسعى النشامى لاستثمار هذه المواجهة التحضيرية التي تأتي في سياق استعداداته للمشاركة في الحدث القاري الذي ينطلق مطلع الشهر المقبل ويدخله لحساب المجموعة الرابعة التي تضم كذلك منتخبات العراق وفلسطين واليابان.
وستكون المباراة الودية قبل الاخيرة في مسلسل استعدادات المنتخب الوطني حيث يتبقى له ملاقاة نظيره البحريني في الرابع من الشهر المقبل، فيما يبدأ النشامى بعد ذلك مشواره المهم والمنتظر يوم 12 الشهر ذاته امام العراق في بريسبن.
وكان المنتخب بدأ منذ نحو عشرة ايام مرحلته الاعدادية الاخيرة للنهائيات الاسيوية حيث سبق وواجه اوزبكستان في دبي ببداية معسكره التدريبي الحالي.
الى ذلك اكد المدير الفني للمنتخب الوطني راي ويلكينز على اهمية المباراة من جهة، والتحضيرات الحالية من جهة أخرى، واعتبر المدير الفني الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم ان مباراة الامارات تحديدا فرصة جديدة للاطمئنان على معيار الجاهزية اولا، وثم استغلالها كوسيلة لتوفير المزيد من التناغم والانسجام بين التشكيلة بما يضمن تحقيق الفائدة المرجوة وبالتالي الحصول على مكتسبات حقيقية تمنح المنتخب النتائج الايجابية المراد الوصول اليها في النهائيات رغم اشتراك جميع منتخبات المجموعة بالاهداف ذاتها .
وكشف ويلكينز ان بعض الظروف قد تدفع الجهاز الفني لاجراء بعض التغييرات على التشكيلة مقارنة بما ظهر عليه المنتخب امام اوزبكستان حيث لن تتاح الفرصة لاشراك احمد هايل ويوسف الرواشدة في مباراة اليوم تحسبا لعدم تعرضهما لاية اعراض سلبية بسبب معاناتهما من اثار الاصابة، لكنه اكد في الوقت نفسه تحسن اللاعبين بشكل ملحوظ خلال الايام الماضية ما يعني اقترابهما كثيرا من استعادة عافيتهما البدنية والفنية.
و لن تحظى المباراة بتغطية اعلامية او حضور جماهيري وفقا لقرارالجانب الاماراتي الذي يستضيف المنتخب الوطني هنا بسبب عزمه لتوفير الخصوصية على استعداداته؟
وسيعود المنتخب الاماراتي لإستضافة شقيقه الكويتي في مباراة ودية في الثالث من الشهر المقبل قبل خوض منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبه منتخبات ايران وقطر والبحرين.
وتضم تشكيلة المنتخب الاماراتي كلا من عبد العزيز صنقور وعبد العزيز هيكل وماجد ناصر ووليد عباس واسماعيل الحمادي وحبيب الفردان وماجد حسن وأحمد خليل واسماعيل أحمد ومحمد فوزي وعمر عبد الرحمن ومحمد عبد الرحمن وخالد عيسى ومهند العنزي ومحمد أحمد وعلي خصيف وعلي مبخوت وخميس اسماعيل وحمدان الكمالي وسالم صالح وعامر عبد الرحمن وحبوش صالح وسعيد الكثيري وحسن ابراهيم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير