jo24_banner
jo24_banner

نوال الزغبي وعاصي الحلاني ونانسي عجرم ووائل كفوري يشاركون في أوبريت "الجيش اللبناني"

نوال الزغبي وعاصي الحلاني ونانسي عجرم ووائل كفوري يشاركون في أوبريت الجيش اللبناني
جو 24 :

في مبادرة من الفنانين الذين تداعوا لعمل فني كبير يعبّر عن الدعم والتأييد والتجييش لتحية جيش لبنان بمهماته والعظيم بإنجازاته في عيده الذي يصادف في الأول من شهر آب من كل عام. أوبريت "الجيش اللبناني" كتبها الشاعر نزار فرنسيس ولحّنها الملحن سمير صفير ووزع موسيقاها داني حلو، ليغنّيه مجموعة من الفنانين اللبنانيين هم نوال الزغبي، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، وائل كفوري وسمير صفير.
وتم تصوير هذه الأوبريت بمشاركة عدد كبير من الشخصيات الفنّية والإعلامية اللبنانية لتكون صورة الكليب بإدارة المخرج وليد ناصيف. عن مشاركته، قال كفوري: "هذه البذلة التي تشرفت ولبستها يوم كنت في خدمة لبنان كجندي، هي التي تشرّفنا كلنا وهي رمز العزّة والكرامة. وأضاف أنا مستعد دائما للدفاع عن لبنان كجندي في جيشه العظيم وهذا شرف كبير لكل لبناني"، أما عاصي الحلاني فقال: "قد نختلف على أي أمر وهذا من حق الإنسان، لكننا نتفق كلّنا أن جيش لبنان هو الجامع والموحّد والمنقذ والحامي لهذا الوطن. لقد شاركت في هذه الأوبريت لأني أعرف أن الجيش هو شرفنا وعزّتنا وكرامتنا وحامينا .. هذا أقلّ القليل الذي يمكن أن نقدّمه لهذه المؤسسة التي تقدّم لحمايتنا الشهادة والتضحيات"، في حين قالت نوال الزغبي: "الجيش اللبناني هو رمز وطنيتنا وعزّتنا ، وأنا فخورة أن أكون مواطنة في وطن عظيم مثل لبنان وفيه جيش وطني يقدّم كل التضحيات لحمايتنا وحماية أولادنا. من قلبي أحيّي الجيش اللبناني وبصوتي أغنّي له أحلى الغناء وأقول لهؤلاء الجنود وهم أهلي حماكم الله وحمى لبنان"، لتختم نانسي عجرم:" أتمنى أن تكون هذه الجمعة بيننا كفنانين لتحية الجيش اللبناني هي رمز لجمع لبنان وشعبه على محبته ووحدته وحمايته التي هي مهمة الجيش ومهمتنا التي يفرضها علينا حبّ الوطن. تحية الى الجيش اللبناني بكل أفراده والله يحميهم قيادة وأفرادا".
وستعرض مختلف الشاشات اللبنانية أوبريت الجيش اللبناني التي يجري تصويرها حاليا، في الأول من آب وهو يوم عيد الجيش اللبناني .elnashra

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير