jo24_banner
jo24_banner

باريس سان جيرمان يقرر معاقبة لافيتزي وإدينسون كافاني

باريس سان جيرمان يقرر معاقبة لافيتزي وإدينسون كافاني
جو 24 : قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي معاقبة كل من الأرجنتيني إزيكويل لافيتزي والأوروجواياني إدينسون كافاني لعودتهما من عطلتهما في وقت متأخر عما كان مقررا سابقا دون إذن من إدارة النادي.

وقال لوران بلان المدير الفني للفريق الفرنسي في تصريحات صحفية: “لقد قررت مع إدارة النادي توقيع عقوبات رياضية ومالية”.

وصرح المدير الفني الفرنسي أن اللاعبين لن يشاركا في تدريبات الفريق حتى يوم السبت المقبل كما سيستبعدان من خوض مباريات الفريق المقبلة في مختلف المنافسات المحلية والتي يستهلها مساء اليوم الاثنين أمام مونبيليه في بطولة كأس فرنسا ثم مواجهة باستيا مطلع الأسبوع المقبل في مسابقة الدوري.

يذكر أن بلان لن يكون هو من سيحدد قيمة الغرامات المالية التي ستوقع على كلا اللاعبين. وتأخر لافيتزي وكافاني أربعة أيام إضافية عن الموعد المقرر لعودتهما للانضمام للفريق مجددا عقب انتهاء عطلة أعياد الميلاد ونهاية العام والتي قضياها ببلديهما، الأمر الذي تسبب في عدم لحقاهما بتدريبات الفريق بالمغرب.

وبرر اللاعبان غيابهما لأسباب عائلية، إلا أن بلان أصر على أن سلوكهما ليس “مقبولا”.

وأشار بلان إلى أن السلوك الذي أقدم عليه لافيتزي وكافاني يمكن أن يتسبب في الإضرار بتناغم وانسجام الفريق: “مثل هذه التصرفات تصيبني بالرعب .. يمكنني أن أكون قاسيا وسيئا للغاية في مواجهة هذا الأمر”.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي، كما أنه سيخوض مواجهة نارية أمام تشيلسي الإنجليزي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير