2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صبرة لـJo24: لا نية لتغيير ويلكينز.. والمباريات الودية ليست معيارا

صبرة لـJo24: لا نية لتغيير ويلكينز.. والمباريات الودية ليست معيارا
جو 24 :

أمل غباين - أكد نائب الأمير علي بن الحسين في اتحاد كرة القدم، صلاح صبرة، أن لا نية لدى اتحاد الكرة بتغيير المدير الفني للمنتخب الوطني، الانجليزي راي ويلكينز.

وأوضح صبرة لـJo24 إن المباريات الودية التي تلقى فيها المنتخب الوطني الخسائر المتتالية لا تعكس الأداء والمستوى الحقيقي للمنتخب، لكنها كانت فرصة للمدرب كي يتعرف على مواطن الخلل ويعمد إلى معالجتها.

وأضاف صبرة إن القائمين على المنتخب الوطني حرصوا خلال الفترة الماضية على ادخال ودمج عنصر الشباب في تشكيلة الفريق، مشيرا إلى أن المنتخبات في العادة لا تعتمد بشكل أساسي على اسم المدير الفني، حيث يقتصر عمله على اختيار وتوجيه اللاعبين، بينما يكون الاعتماد الكلي على اللاعبين أنفسهم.

وشدد صبرة على ثقة الاتحاد الأردني برئاسة الأمير علي بن الحسين باللاعبين المختارين لخوض غمار بطولة كأس أمم اسيا وتحقيق الانجاز المشرّف، مؤكدا استعداد اللاعبين الكامل لرفع اسم الأردن عاليا.

ولفت صبرة إلى الروح والمهارة العالية التي يتمتع بها الجيل الشاب من اللاعبين الأردنيين، داعيا الجماهير للاصطفاف خلف منتخبهم الوطني وأمامه، وأن لا يلتفتوا إلى الخسائر الأخيرة في المباريات الودية.

يُذكر أن المنتخب الوطني خاض سبع مباريات ودية تحت قيادة ويلكينز وتعرض إلى ستّ خسارات وتعادل، قبل أسبوع من بدء منافسته في بطولة أمم اسيا المقامة في استراليا.

وتضم المجموعة التي ينافس فيها المنتخب كلّا من "اليابان، العراق، فلسطين".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير