jo24_banner
jo24_banner

عجلون ترفع حالة الطوارئ للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة

عجلون ترفع حالة الطوارئ للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة
جو 24 : أكد محافظ عجلون عبد الله آل خطاب خلال لقائه اليوم الاثنين عددا من المعنيين من الدوائر المعنية في قاعة اجتماعات المحافظة على أهمية التنسيق ورفع أعلى درجات التعاون لاتخاذ مختلف الإجراءات لتنفيذ الخطط والبرامج المعدة لمواجهة المنخفض الجوي المتوقع.

وأشار آل خطاب في اللقاء الذي حضره الحكام الإداريون ورؤساء البلديات، إلى أهمية العمل على برنامج مناوبات يسهم في استمرار فتح غرف عمليات لتكون مرتبطة بغرفة العمليات الرئيسية في المحافظة وذلك لتمرير ملاحظات وشكاوى المواطنين .

واستمع المحافظ منهم عن الخطط الخاصة بدوائرهم واليات التنسيق والتعامل مع مختلف القضايا المتعلقة بخطة الطوارئ للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة والتي تضمنت توفير الآليات وتوزيعها في مختلف مناطق المحافظة وتوزيع فرق ميدانية وخصوصا في المناطق التي تشهد تساقطا كثيفا للثلوج وتوفير جميع احتياجات المواطنين اليوميةن وتعزيز الكوادر الطبية والمستلزمات العلاجية والتنسيق مع الأجهزة المعنية لنقل مرضى غسيل الكلى وحالات الولادة .

وأشار مدير دفاع مدني المحافظة العقيد هاني الصمادي إلى أهمية اخذ الحيطة والحذر والتقييد بتعليمات وإرشادات الدفاع المدني والابتعاد عن مجاري السيول والأودية وتوفير الأعلاف للمواشي والتعامل الأمن مع المدافيء المنزلية وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news