2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بني هاني يتوج الفرق الفائزة في لعبة الريشة الطائرة وتنس الطاولة لموظفي جامعة جرش

بني هاني يتوج الفرق الفائزة في لعبة الريشة الطائرة وتنس الطاولة لموظفي جامعة جرش
جو 24 : توج الأستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني رئيس جامعة جرش الفائزين في بطولة الريشة الطائرة وتنس الطاولة لموظفي الجامعة وذلك ضمن البطولة التي نظمها قسم النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة وقد أسفرت النتائج النهائية لبطولة الموظفات في تنس الطاولة عن فوز نسرين أبو عاشور من دائرة العلاقات العامة بالمركز الأول.

ونالت كوثر الحوامدة من عمادة شؤون الطلبة المركز الثاني بينما حلت بالمركز الثالث منتهى بني مصطفى من عمادة شؤون الطلبة مكرر مع خولة الربيع من كلية العلوم، أما بطولة الموظفين فحصل على المركز الأول الدكتور وليد صافي من كلية العلوم الإدارية، ورسمي العفيف من كلية الزراعة في المركز الثاني، وحصل احمد الصمادي من دائرة العلاقات العامة على المركز الثالث، وكان المركز الرابع مكرر من نصيب سعيد قوقزة من ديوان رئاسة الجامعة والدكتور فايز الخطيب من كلية العلوم .


وفي بطولة الريشة الطائرة ظفر بالمركز الأول في بطولة الموظفات نسرين أبو عاشور من دائرة العلاقات العامة وحصلت خلود القصاص من كلية العلوم على المركز الثاني تلتها الاء الخطاطبة من المركز الصحي مكرر مع فاطمة الحوامدة من عمادة شؤون الطلبة .


بطولة الموظفين ظفر بالمركز الأول الدكتور محمد الحوري من عمادة شؤون الطلبة ورسمي العفيف بالمركز الثاني من كلية الزراعة وصلاح الكردي من دائرة المكتبة بالمركز الثالث مكرر مع عبد الرؤوف القضاة من المركز الصحي.


وقد حضر حفل التتويج الدكتور حسن شموط عميد شؤون الطلبة ومساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات والتسويق وليد حلوش وعدد من موظفي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة وقد نظم هذه البطولة واشرف على كافة ترتيباتها الكابتن راكز كراسنة المشرف الرياضي بمساعدة المشرفة الرياضية مريم جوخان.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير