2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رئيس جامعة جرش يتوج الفرق الفائزة في خماسي كرة القدم والريشة الطائرة والطاولة والشطرنج

رئيس جامعة جرش يتوج الفرق الفائزة في خماسي كرة القدم والريشة الطائرة والطاولة والشطرنج
جو 24 : توج رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني الطلبة الفائزين في بطولة الريشة الطائرة وكرة الطاولة والشطرنج وخماسي كرة القدم لطلبة الجامعة والجاليات حيث فاز بالمركز الأول في بطولة الريشة سامر مسعود من كلية العلوم .

وحصل حمزة العياصرة من كلية العلوم أيضاً عل المركز الثاني والهيثم العجارمة من كلية الآداب على المركز الثالث، وفي بطولة الطاولة فاز بالمركز الأول مصطفى العيسى من كلية الهندسة والمركز الثاني كان من نصيب احمد الدردور من كلية العلوم وعيد البشارات من كلية الهندسة بالمركز الثالث.

أما في بطولة الشطرنج فقد ظفر بالمركز الأول محمد منذر والمركز الثاني ناله صقر الخزاعلة والمركز الثالث قصي دراغمة، في خماسي كرة القدم لطلبة الجاليات فاز فريق طلبة غانا على طلبة تايلند 2/1 وفي خماسي كرة القدم لطلبة الجامعة فاز فريق كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية على فريق كلية العلوم التربوية بنتيجة 4/2 .

وقد حضر حفل التتويج عميد شؤون الطلبة الدكتور حسن شموط عميد كلية الاقتصاد والعلوم الدكتور جمال العفيف والدكتور وليد الشدوح رئيس قسم العلوم التربوية نيابة عن عميد كلية العلوم التربوية الاستاذ الدكتور مصطفى الحوامدة ومساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات والتسويق وليد حلوش وعدد من أعضاء هيئة التدريس وحشد من طلبة الجامعة.وقد اشرف على تنظيم هذه البطولة المدرب الرياضي راكز كراسنه.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير