2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العاصفة باتريسيا تلغي عدداً من رحلات الملكية الأردنية

العاصفة باتريسيا تلغي عدداً من رحلات الملكية الأردنية
جو 24 :

نظرا للظروف الجوية السائدة قررت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية إلغاء عدد من رحلاتها المغادرة من مطار الملكة علياء الدولي والقادمة اليه ليومي الخميس والجمعة .

كما اوضح مدير عام الملكية الأردنية / الرئيس التنفيذي بالوكالة الكابتن هيثم مستو أن القرار جاء حرصاً على سلامة المسافرين واتاحة الفرصة امامهم للوصول الى المطار في اوقات افضل من اوقات رحلاتهم الاصلية نظراً لصعوبة حالة الطرق التي قد تنتج عن الاحول الجوية.

ودعا الكابتن مستو المسافرين الى الاتصال على هاتف رقم (06/5100000) التابع للشركة والذي يعمل على مدار الساعة للتعرف على مواعيد رحلاتهم الجديدة قبل التوجه الى المطار، وكذلك متابعة الموقع الالكتروني للشركة rj.com ومواقع التواصل الاجتماعي وهذا بالاضافة الى الرسائل النصية القصيرة عبر هواتفهم الخلوية حول التغييرات التي تطرأ على الرحلات الجوية الخاصة بهم.

ويشار الى ان الرحلات التي الغيت هي كل من اربيل، السليمانية، لارنكا، اثينا، تل ابيب، بيروت، بغداد، دبي، الرياض، العقبة والقاهرة فضلاً عن الرحلات التي تأخرت مواعيدها، لافتاً الى ان الشركة قد تضطر الى الغاء او دمج او تأخير المزيد من الرحلات بحسب تطورات الحالة الجوية السائدة في المملكة.

تابعو الأردن 24 على google news