إليسا تعلق على أزمة هيفا وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري.. ماذا قالت؟

علقت الفنانة إليسا، على أزمة مواطنتها هيفا وهبي، مع مدير أعمالها السابق المنتج المصري محمد وزيري الذي قررت النيابة المصرية حبسه لمدة 4 أيام في قضية اتهامه بسرقة "هيفا" والنصب عليها.

 

وفي التفاصيل هنأت هيفا وهبي، صديقتها إليسا بمناسبة طرح أغنيتها الجديدة "صاحبة رأي"، والتي شهدت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها يوم الخميس.

 

ووجهت هيفا، عبر حسابها الرسمي على تويتر رسالة إلى إليسا قائلة: "رسالتك وصلتنا من قبل ما تغنيها.. كرمال هيك شفت الشبه الكبير بينك وبين الأغنية.. مبروك حبيبتي إليسا".

 

وردت إليسا على رسالة وهبي قائلة: "لأنك كنت دائمًا صادقة مع نفسك... شكرا لك على كلماتك الرقيقة"، مضيفة: "سعيدة للغاية لأنك تستعيدين بعض حقوقك.. نأمل أن تحل جميع مشاكلك".

 
وحرص عدد من متابعي اليسا وهيفا على تقديم الدعم للأخيرة، حيث قال أحدهم: "شكر لك يا إليسا لا يوجد لدي هيفا مشاكل.. نحن نؤمن بقوة القانون والقضاء والعدالة المصرية".

 

وأضافت أخرى: "الله يوفق هيفا وهبي وتتحل كل مشكلاتها.. وأنت ربنا يسعدك يا إليسا.. أحب علاقتكم معًا".

 

فيما قالت أخرى عن هيفا: "لا يستهان بجمالها ورقتها فهي لا تنتقم بعنف ولكن انتقامها يكمن في قدرتها على خلق ندم في نفسك على ما فعلته وإهاجته دون أي تسامح منها، لا أذكر أنها لُدِغْتُ مِن جُحر مرتين؛ لا لأنها كثيرة الحذر، بل لأنها تهدم الجحر على رأس من فيه من اللدغة الأولى.. ألف مبروك".

المصدر: فوشيا

تابعو الأردن 24 على