88 جنديا اسرائيليا يتلقون العلاج بالمشافي الاسرائيلية
تاريخ النشر : الخميس - 1-1-1970 - 2:00 AM
كشفت الاذاعة الاسرائيلية عن ان 88 جنديا من جيش الاحتلال جرحوا خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ما يزالون يخضعون للعلاج الطبي في المستشفيات. وحسب الاذاعة الاسرائيلية، وصفت حالة 8 منهم بالخطيرة، فيما وصفت الحالات الاخرى بالمتوسطة والطفيفة.بترا