إصدار جدول مواعيد الجولات الثلاث الأولى من دوري المحترفين لكرة القدم

 

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مواعيد وملاعب الأسابيع الثلاثة الأولى من دوري المحترفين لموسم المقبل الذي ينطلق في 8 آب/أغسطس المقبل، بحسب ما أورد الاتحاد في بيان الثلاثاء.

وأرجأ الاتحاد إصدار مواعيد وملاعب باقي جولات مرحلة الذهاب، لحين اتضاح جدول مشاركة الأندية الأردنية قارياً، عبر بطولة دوري أبطال آسيا 2، بانتظار سحب القرعة في 16 آب/أغسطس المقبل، على ما أوضح البيان.

ويشهد الأسبوع الأول من الدوري المحترفين، لقاء الأهلي ومغير السرحان عند السادسة مساء الخميس 8 آب على ملعب البترا، قبل أن يواجه شباب العقبة نظيره الرمثا عند الـ 8:45 مساء اليوم ذاته على ملعب العقبة.

ويلتقي الحسين، حامل اللقب، مع الجزيرة عند السادسة مساء الجمعة على ملعب الحسن، فيما يستقبل الوحدات ضيفه الصريح عند الـ 8:45 مساء على ملعب عمان الدولي.

وتختتم مواجهات الأسبوع الأول بلقائي السلط وشباب الأردن عند الخامسة والنصف مساء السبت، على ملعب السلط، ثم مواجهة معان والفيصلي عند الثامنة مساء على ملعب الأمير محمد.

ونشر الاتحاد رابطا إلكترونيا يوضح مواعيد الجولات الثلاثة الأولى من دوري المحترفين.

وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري الكامل من مرحلتين ذهابا وإيابا، بحيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط.

ويشهد الدوري الأردني للمحترفين هذا الموسم إجراء تحديث على نظام البطولة، حيث ستقلص عدد الفرق إلى 10 ابتداء من الموسم المقبل 2025/2026، بتهبيط 4 فرق من دوري المحترفين إلى دوري الدرجة الأولى فيما يصعد فريقان من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين.

والحسين هو حامل لقب بطولة الدوري الأردني للمحترفين للموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن استقر بصدارة ترتيب الفرق برصيد 59 نقطة.