رونالدو يبهر لاعبي النصر بمقتنياته النادرة (صور)

شهد معسكر النصر عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق بعد انتهاء إجازته عقب مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

 

 وغاب رونالدو عن مباراة الفريق أمام غرناطة الإسباني،أمس الأحد، والتي انتهت بخسارة الأصفر بنتيجة (0-1)ضمن إطار معسكر الفريق في مدينة ماريبا الإسبانية، تحضيرا للموسم الرياضي الجديد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن رونالدو دخل معسكر النصر، مرتديا ساعة غالية تحتوي على نحو 600 ماسة، وهي قطعة مصنوعة من الذهب الأبيض، المرصع بالماس، وتبلغ قيمتها مليون و500 ألف دولار، وهي نسخة مصنوعة خصيصا له، بناء على طلب منه كونه أحد الوجوه الشهيرة التي تروح للمصنع "فرانك مولر".

 

وسبق للنجم البرتغالي أن حضر بهذه القطعة الفنية في حفل توزيع جوائز "غلوب سوكر" بمدينة دبي الإماراتية، كما ارتداها أثناء مشاركته في عدة مناسبات اجتماعية في بلاده.

ويمتلك النجم البرتغالي ساعات أخرى تتخطى حاجز الـ7 ملايين ريال،تعكس لحظات مميزة في مسيرته الكروية.

ولم يشارك رونالدوفي مباراة غرناطة، التي كانت عقب وصولهمباشرة إلى بعثة فريقه، حيث تم استبعاده من قائمة الفريق الأساسية، فيما يتوقع أن يشارك في المباراة الودية المقبلة أمام ألميريا، الخميس المقبل.

ومن المقرر أن تعود بعثة النصر إلى المملكة عقب ودية ألميريا، حيث تستعد كتيبة البرتغالي لويس كاسترو، لملاقاة التعاون، في أبها، في 14 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

المصدر:صحيفة "الرياضية"