2024-10-29 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نقابة الصحفيين تثمّن

نقابة الصحفيين تثمّن
جو 24 : ثمن مجلس نقابة الصحفيين جهود الزميلات والزملاء والعاملين في وسائل الاعلام المختلفة في تعاملهم مع الظروف الجوية التي سادت المملكة خلال الايام الماضية .
وقال نقيب الصحفيين طارق المومني أن وسائل الاعلام في القطاعين العام والخاص كانت عند مستوى الطموح وادت رسالتها الوطنية بمهنية وموضوعية ودقة ، وتابعت تطورات الحالة الجوية ، وجهود الجهات المختصة لحظة بلحظة ، مثلما تابعت اوضاع المواطنين في مختلف أنحاء المملكة .
واضاف أن هذا الجهد والآداء المهني المميز ، ليس بغريب عن الاعلام الاردني المرئي والمسموع والمقروء والالكتروني ، الذي يثبت دائماً انه على قدر التحدي ، وتتكامل جهوده مع جهود الجهات المختصة التي قدمت آداءً رائعاً مستفيدة من الاخطاء التي حصلت سابقاً .
وأكد أن ممارسة النقد من قبل وسائل الاعلام لبعض الاخطاء وقيامها بدورها الرقابي ، كان يهدف الى تسليط الضوء على الاخطاء ومعالجتها ، وارشاد المعنيين الى اماكن الخلل وبالتالي التصحيح وخدمة المواطنين في مثل هذه الظروف التي مرت على المملكة .
وقال ان وسائل الاعلام نقلت صوت المواطن ومعاناته في بعض المناطق ، مثلما نقلت رسائل الجهات المختصة التي تعاملت مع الظروف الجوية الى المواطنين الذين ايضاً تعاونوا وتعاملوا بايجابية وتفهم لتلك الرسائل وبالتالي ساهم ذلك في تجاوز الأزمة .
وأكد ان الصحفيين والاعلاميين والطواقم الفنية عملوا في ظل ظروف صعبة حتى يكونوا متابعين للحدث ونقل ما يجري بالصوت والصورة .
وثمن تعاون الاجهزة العسكرية والامنية مع الزميلات والزملاء وايصالهم الى اماكن عملهم ليقوموا بواجبهم ويؤدوا رسالتهم المهنية .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير