2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إعفاء من كامل الغرامات على الضرائب حتى نهاية آذار

إعفاء من كامل الغرامات على الضرائب حتى نهاية آذار
جو 24 :

طلبت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات من المكلفين الذين ترتب عليهم أرصدة ضريبية والراغبين بالاستفادة من الإعفاء من كامل الغرامات المترتبة عليهم، بضرورة مراجعة مديريات ومراكز الدائرة قبل نهاية شهر آذار من العام الحالي وذلك استنادا إلى أسس قرار مجلس الوزراء رقم 7156 تاريخ 21 كانون الأول 2014.

ويتضمن القرار أسس تحصيل مطالبات الأموال العامة المتراكمة من سنوات سابقة، إعفاء المكلف من الغرامات، بما فيها التعويض المدني والقانوني، والفائدة القانونية المستحقة بذمته غير المدفوعة حال قيامه بتسديد أصل المطالبة، وكذلك المكلف الذي سبق له تسديد أصل المطالبة قبل نهاية شهر آذار من العام 2015 قبل صدور هذا القرار، وتبقّت بذمته الغرامات أو الفائدة القانونية أو أي جزء منهما.

كما يتضمن إعفاء المكلف من الغرامات والفائدة القانونية المستحقة بذمته بنسبة 75 بالمئة حال قيامه بتسديد أصل المطالبة وباقي الغرامات والفائدة القانونية قبل نهاية شهر حزيران من العام 2015.

وتضمن إعفاء المكلف من الغرامات والفائدة القانونية المستحقة بذمته بنسبة 50 بالمئة حال قيامه بتسديد أصل المطالبة وباقي الغرامات، والفائدة القانونية، قبل نهاية شهر أيلول من العام 2015 .

وكذلك إعفاء المكلف من الغرامات والفائدة القانونية المستحقة بذمته بنسبة 25 بالمئة، حال قيامه بتسديد أصل المطالبة وباقي الغرامات، والفائدة القانونية قبل نهاية شهر كانون الأول من العام 2015.

تابعو الأردن 24 على google news