2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

منتدى الخليل يزور بيت عزاء الكساسبة

منتدى الخليل يزور بيت عزاء الكساسبة
جو 24 : قدم منتدى الخليل للتنمية الشاملة واجب العزاء بالشهيد البطل النقيب معاذ الكساسبة الذي اغتاله تنظيم داعش الارهابي، مؤكدا على متانة العلاقات التي تربط أهل الخليل والكرك في السراء والضراء.

وزار وفد يضم رئيس المنتدى الدكتور يعقوب ناصر الدين ، و45 عضوا في المنتدى، بيت العزاء في بلدة الشهيد (عي) في محافظة الكرك لتقديم واجب العزاء لعشيرة الكساسبة، التي استقبلت أمس وفودا من فلسطين مثلت الخليل وبيت لحم.

وفي هذاالصدد قال الدكتور ناصر الدين أن "فقد معاذ كان مؤلما على الجميع ولكن هذا قدرنا وقدر الأردن حيث كتب علينا أن نظل في جهاد إلى يوم الدين وأن جند الأردن وجند فلسطين مكلفون بحمل الراية ، وأن العزيمة لن تنقطع ".

وأضاف إن "هذه الأرض رويت بدماء الشهداء من جعفر الطيار إلى معاذ الطيار ، وكلهم مجاهدون في سبيل الله"، مشيرا إلى أننا جميعا أمام مرحلة صعبة ولكن سنعبرها -بإذن الله -بتكاتفنا وتضامننا وسنتمكن من قطع دابر تنظيم الدمار والعدوان والإثم والشر .

وشدد الدكتور ناصر الدين على ضرورة مواجهة هذا الفكر المتطرف بإشاعة الفكر الوسطي للاسلام الذي ينبذ القنل والدمار ويدعو إلى إشاعة التسامح ويحافظ على حياة الانسان وكرامته، مبينا أن الارهاب يحارب كل أشكال الحياة وداعش قدمت بإرهابها شكلا هو الابشع في تاريخ البشرية.

وتوجه الدكتور ناصر الدين والوفد المرافق بخالص مشاعر المواساة والعزاء للقائد والوطن ولأسرة الشهيد وعشيرته بهذا المصاب الذي سطر من خلاله الشهيد البطل معاذ الكساسبة أبهى صور الرجولة والاباء وهو الذي تتلمذ في مدرسة الجيش العربي المصطفوي.

واختتم الدكتور يعقوب كلمته بالقسم أمام الله وأمام الجميع أنه وأبناء الخليل سيبقون على عهد الصدق والوفاء صفا واحدا متحدا خلف قائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله وأيده بنصره المبين في مواجهة هذا الفكر المتطرف حيثما كان وبشتى الوسائل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير