jo24_banner
jo24_banner

إيرينا تقضي سهرة "عيد الحب" مع رياضي شهير جداً

إيرينا تقضي سهرة عيد الحب مع رياضي شهير جداً
جو 24 : (نيويورك-mbc.net) على الرغم من أنه أول "عيد حب" تقضيه الروسية الحسناء إيرينا شايك الصديقة السابقة لكريستيانو رونالدو بمفردها بعد انفصالها عن النجم البرتغالي ، إلا أن ذلك لم يمنعها عن الخروج والاحتفال بهذا اليوم.

توقع الكثيرون أن تجلس إيرينا في المنزل وتتناول الأيس كريم وتشاهد التلفاز بهدوء ، لكنها خرجت وحضرت عرض أزياء خيري أقامته عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل في نيويورك.

إيرينا التي انفصلت عن رونالدو الشهر الماضي وهو الشهر ذاته الذي أتمت فيه عامها التاسع والعشرين لم تكن وحيدة في الحفل ، حيث ظهر أشهر سائقي سباقات فورمولا1 البريطاني لويس هاميلتون الذي يقضي هو الأخر أول "عيد حب" بمفرده بعد انفصاله عن صديقته نيكول شيرزينجر مؤخراً.

هاميلتون وإيرينا لم يجلسا سوياً في الحفل الخيري الذي أقيم ليلة السبت (يوم عيد الحب) في مركز لينكولن ضمن أسبوع الموضة والأزياء في نيويورك، حسب النسخة الإيرلندية من صحيفة "ميرور" ، لكن الأضواء تسلطت عليهما باعتبارهما أشهر النجوم المنفصلين حديثاً عن أصدقائهم المشاهير كذلك.

ويشارك هاميلتون بسباقات فورمولا 1 منذ عام 2007 وقد أحرز ألقاب 33 سباقا للجائزة الكبرى. وفاز السائق البريطاني بلقبه الأول ببطولة العالم عام 2008 مع فريق مكلارين ، وفي عام 2014 تفوق هاميلتون على زميله بفريق مرسيدس نيكو روزبرج ليحرز لقبه الثاني ببطولة العالم بعد منافسة شرسة مع زميله الألماني.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير