jo24_banner
jo24_banner

استشهاد فلسطيني متأثرا بجروحه بمخيم الفارعة في طوباس

استشهاد فلسطيني متأثرا بجروحه بمخيم الفارعة في طوباس
جو 24 : استشهد فجر اليوم الاربعاء مواطن فلسطيني من مخيم الفارعة بمدينة طوباس شمال الضفة الغربية متأثراً بجروح أصيب بها قبل 7 سنوات على يد جيش الاحتلال الاسرائيلي.

وذكرت مصادر فلسطينية ان عمر صبح (45 عاماً) أصيب في بطنه بعد مداهمة قوات الاحتلال منزله في مخيم الفارعة في السابع من شهر تشرين أول 2008، أجرى بعدها عدة عمليات جراحية وساءت حالته الصحية إلى أن استشهد اليوم في مستشفى رفيديا في مدينة نابلس .

كما هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، منشآت زراعية في قرية زبدة جنوب غرب مدينة جنين.

وقال مجلس قروي زبدة في بيان له بأن جرافات الاحتلال الاسرائيلي قامت في ساعات الصباح، بجرف وهدم بركسات للماشية لمواطن من الخليل، موضحا ان قوة عسكرية اسرائيلية معززة بجرافتين اقتحمت القرية، ودون سابق إنذار بدأت بعملية التجريف والهدم.

كما هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم مصنعا قيد الانشاء في قرية برطعة الشرقية الواقعة خلف جدار الضم والتوسع العنصري جنوب غرب جنين.

وذكر عضو المجلس القروي توفيق قبها أن جرافات الاحتلال قامت بجرف وهدم مصنعا يد الإنشاء مع بعض المعدات بحجة عدم الترخيص،لافتا الى أن قوة عسكرية مكونة من سبع آليات وجرافتين اقتحمت القرية، وبدأت بعملية الهدم دون السماح لصاحب المصنع بإزالة بعض المعدات.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news