jo24_banner
jo24_banner

أبو رمان: يطالب بتحويل السعود والقطاطشة إلى لجنة السلوك

أبو رمان: يطالب بتحويل السعود والقطاطشة إلى لجنة السلوك
جو 24 : طالب النائب معتز أبو رمان٬ في شكوى خطية قدمها إلى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بتحويل النائبين محمد القطاطشة ويحيى السعود إلى لجنة السلوك والقانونية عملاً بأحكام النظام الداخلي الذي طبق عليه بحرمانه من حضور ثلاث جلسات مع مخصصاتها المالية.

وقال النائب أبو رمان في رده على قرار اللجنة القانونية والمتضمن حرمانه من حضور ثلاث جلسات "أنه يقدر باحترام شديد رأي اللجنة رغم أنه لم يتم استدعاؤه والاستماع له لتوضيح وجهة نظره فيما نسب إليه".



وفيما يلي نص المذكرة:
"السادة لجنة النظام والسلوك واللجنة القانونية٬ الأخوة الزملاء الكرام٬ أما بعد..

أرجو أن أرفق لكم هذه الشكوى وراجياً تضمينها في الملف المحول إليكم بخصوص النظر في المذكرة التي وردت من الرئاسة الجليلة بحقي أرجو تضمين شكواي على الزميلين النائب يحيى السعود٬ الذي أساء إلّي "فعلاً وقولاً" حيث قال: "يلعن أبو جلّك" ورصدتها المواقع الإلكترونية وصور الفيديو٬ وقال لي أيضاً: "روح ابلش بعبد الله النسور تبعك"٬ كما قال أيضاً أمام الزملاء واصفاً إياي (بحرش النسور) قاصداً التأجيج ضدي والمساس بي وبسمعتي٬ وثم إنه ورغم تهجمه المسبق علّي تحت القبة إلا أنه أيضاً أغلق باب الرئاسة على الرئيس وكان يصيح بأعلى صوته "لن اسمح له بالدخول" وكأنه صاحب الولاية٬ وجعل موظفي الرئاسة يعترضون دخولي عليه٬ وقام أيضاً بتأجيج من بالداخل بتوقيع عريضة ضدي٬ وسمعت ألفاظاً مسيئة لا ترتقي إلى عملنا النيابي داخل مكتب الرئيس وعلى مسامع زملائي الذين كانوا في القاعة٬ وهذه ليست بالمرة الأولى التي يسيء فيها الزميل يحيى السعود لي ولزملاء آخرين.

أما بالنسبة للزميل محمد القطاطشة والذي تهجم علّي أيضاً كما جاء في صور الفيديو حيث قال: "بدا أنه التطاول على أسياده".

وقال أيضاً: "ملعون أبو المجلس إللي أنت منه"٬ وأضاف "يلعن أبوه". وهنا أطلب منكم اعتماد هذه الشكوى بحق الزميلين والتحقيق بكل ما جاء بها٬ وأحتفظ بكل حقوقي في مجلس النواب الموقر ولدى لجنتكم الموقرة ولدى القضاء الأردني العادل والنزيه٬ وأن ما صدر من زملائي تجاهي قد أساء إلّي قولاً وفعلاً٬ وأن هذا التلفظ مس
بكرامتي وأساء لكل أعضاء المجلس.
تابعو الأردن 24 على google news