jo24_banner
jo24_banner

الخرابشة: ملف المفاعل النووي الى النائب العام في حال وافق النواب

الخرابشة: ملف المفاعل النووي الى النائب العام في حال وافق النواب
جو 24 : أمل غباين - ناشد النائب محمود الخرابشة زملاءه بأن يكونوا على قدر المسؤولية خلال الجلسة الرقابية، اليوم الأحد، والتي من المفترض ان تناقش ملف المشروع النووي في استكمال للجلسة السابقة والتي تم رفعها لعدم اكتمال النصاب.

وبيّن الخرابشة لـjo24 ان الجلسة السابقة والتي شهدت توترا بسبب انتقاد النائب معتز ابو رمان لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة كان سببها الرئيسي تدخل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور حسب ما ألمح الطراونة ابان الجلسة بقوله: "شفت مين يلي أشرلك يا معتز".

وقال الخرابشة انه يجب تحويل ملف المفاعل النووي الى النائب العام بعد ان تبيّن ومن خلال المتابعة مدى خطورة الملف الذي تم اخفاء العديد من المعلومات فيه والتكتم على عديد من بنوده التي اتضح بعد كشفها أن الحكومة تضلل الشعب والنواب حياله خاصة فيما يتعلق برأس المال الذي طالبت الشركة الروسية ان تساهم الاردن فيه بنسبة 51% عكس ما اشارت الحكومة سابقا الى انها لن تدفع فلسا واحدا بهذا المشروع.

وشدد الخرابشة على ان زملاءه في المجلس وفي الجلسة السابقة حيال المفاعل النووي كانوا على قدر كبير من المسؤولية وتجاوبوا بشكل كبير مع ما قدمه من اسئلة للحكومة حيال الملف والتي وصل عددها الى 74 سؤالا.
تابعو الأردن 24 على google news