2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

والد الكساسبة لـJo24: ليس بالرقص والخلاعة يكرم الشهداء.. ولا احترم من يقلل قدرهم

والد الكساسبة لـJo24: ليس بالرقص والخلاعة يكرم الشهداء.. ولا احترم من يقلل قدرهم
جو 24 : أمل غباين- أكد صافي الكساسبة، والد الشهيد الطيار معاذ الكساسبة ان انسحابه من الحفل الذي نظمته امانة عمان مساء السبت برعاية رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي جاء بسبب ما تخلل الحفل من وصلة غنائية اثارت استياءه.

وقال الكساسبة لـjo24 "الحفل تخلل وصلة غنائية وتمايلا وملابس لم تعجبني لانها تنافي مع اخلاقنا ومشاعرنا ولا تتناسب مع مستوى الشهداء وما قدموه للبلاد، ولم تراع وجودي كوالد شهيد سطرت شهادته كأكثر شهادة مؤلمة في التاريخ ولم يسبق لها مثيل".

وتابع الكساسبة " منظمو الحفل والقائمون عليه لم يراعوا مشاعري ومشاعر عائلتي اذ ان الالم لا زال يعتصرنا على استشهاد ابننا وابن الوطن وما زلنا مكلومين ومصدومين من حادثة استشهاده لنجد التمايل والاغاني الهابطة في حفل استدعينا اليه من الكرك لعمان بهدف تكريمنا"، مضيفا "ليس هكذا يكرم اهالي الشهداء وليس بالخلاعة والاحتفالات الصاخبة يكرم الشهيد ولا يليق بالشهداء الا الوقفة العسكرية والتحية العسكرية والاغاني العسكرية فإن كان هنالك وصلات غنائية كأغنية مرحى لمدرعاتنا لانتشيت وصفقت وقدمت التحية العسكرية رغم اني غير عسكري".

وأضاف الكساسبة "اسطر قبلاتي على جبين وبساطير كافة جنود الوطن الذين يحمون البلاد والذين يستحقون التحية وكل الأسف وعدم الاحترام لكل من يحاول تشويه صورة الشهداء والتقليل من عظيم ما قدموا".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير