2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة الحسين تحصل على منحة لبناء كلية إدارة الأعمال

جامعة الحسين تحصل على منحة لبناء كلية إدارة الأعمال
جو 24 : وقع رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور طه خميس العبادي مع شركة منصور عيسى العقايلة وشريكه اتفاقية تنفيذ مشروع مبنى كلية إدارة الأعمال والاقتصاد الممول من قبل البنك العربي, وشركة مؤسسة عبدالحميد شومان ضمن مشروع تطوير البنية التحتية للجامعة .


وقال الخميس أن كلفة المشروع تبلغ مليونان وثلاثة وتسعون الفاً وتسعمائة وتسعة وتسعون ديناراُ اردنياً وتبلغ مساحة كلية إدارة الاعمال والاقتصاد (4900) متر مربع، ويتكون المبنى من ثلاثة طوابق وتتضمن قاعات تدريسية ومكاتب لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وكافة المرافق الأخرى.


وأضاف الخميس أن المبنى الجديد لكلية إدارة الأعمال والاقتصاد سوف يساهم في تلبية احتياجات الجامعة, ورفع الطاقة الاستيعابية للطلبة إضافة إلى توفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح خطط العمل التعليمي في مجال إبراز دور الطلبة في خدمة وطنهم .
وأكد الخميس على ان انشاء هذه الكلية جاء بدعم من القطاع الخاص وبمساهمة مقدمة من البنك العربي وشركة مؤسسة عبدالحميد شومان التي قدمت هذا الدعم لهذه الجامعة ايمانا منها بدور القطاع الخاص في دعم مثل هذه المشاريع التي تنعكس بايجابيات كبيرو على واقع الجامعة ومخرجات التعليم فيها .


وشدد الخميس على ضرورة انجاز المشروع في المدة الزمنية التي جاءت ضمن شروط العطاء وبجودة عالية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير