jo24_banner
jo24_banner

هيئة الثوابت- تنسيقية الاردن : القدس أغلى ما نملك

هيئة الثوابت تنسيقية الاردن : القدس أغلى ما نملك
جو 24 : أصدرت الهيئة الوطنية لحماية الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني – الاردن بياناً بمناسبة اليوم العالمي للقدس حذرت فيه من المخططات التي تستهدف المدينة المقدسة، ودعت الى "وحدة الكفاح من أجل القدس لتعزيز صمود أهلها القابضين على مساجدها وكنائسها وأسوارها".

وتاليا نص البيان:

يا جماهير شعبنا يا جماهير أمتنا العربية أيها المؤمنون مسلمون ومسيحيون , لم نعد نتحدث عن احتلال القدس فقط وإنما نصرخ مع أهلها أن لا حياة ولا كرامه ولا شرف لأحد بدون القدس زهرة مدائن الشرق وأغلى ما نملك . إذ لم يعد استهداف عروبتها مخطط يخفى على أحد دول ومؤسسات وأفراد , الكل يعرف بمجريات القتل المعلن للقدس .

جبروت المال والنفوذ اليهودي الصهيوني يعمل مستغلا الفوضى الحاصلة في المنطقة والعالم لإلغائها من الوجود واستحداث مدينة أخرى لا تشبهنا , أمراً مزوراً مفروضاً على التاريخ وعلى الجغرافيا , لا يريدونها مدينة للمسيح عليه السلام ولا مسرىً لمحمدٍ صلى الله عليه وسلم . هذا ما يريدونه ويعملون عليه ليل نهار بدعمٍ معلن أيضاً من الولايات المتحدة الامريكية – صديقة العرب الفاسقة – ونحن نتلهى عن ذلك بجريرة ضعفنا وقطريتنا وتشبثنا بأوهامنا وخلافاتنا.

وإذا كان الفلسطينيون شيباً وشبانا نساءً ورجالاً يتمسكون بالقدس كل القدس مهما اشتد جبروت العدوان وعز دعم العرب واستفحل نفاق الغرب فإنه مطلوبٌ منهم عدم التراخي قيد أنمله تجاه القدس , فهي وإن كانت وطنهم هي أمانتهم إلى أن يرث الله الارض وما عليها . وهي وإن كانت كذلك مهمة الفلسطينيون الاولى بين العرب فهي مهمة الاردنيون الاولى بين العرب ايضاً , فلقد ضاعت أمانة ( عمر ) من بين أيديهم عندما كان لهم الامر دون غيرهم.

إن مناسبة اليوم العالمي للقدس نداءٌ حار من أجل وحدة الكفاح من أجل القدس لتعزيز صمود أهلها القابضين على مساجدها وكنائسها وأسوارها .

نداٌ مخضبٌ بعبق دماء الشهداء على مر التاريخ
الهيئة الوطنية لحماية الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني
تنسيقية الاردن
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير