jo24_banner
jo24_banner

شوط مشتعل يحسم ذهاب كلاسيكو السوبر للبرشا وفالديز يعود للأخطاء "فيديو وصور"

شوط مشتعل يحسم ذهاب كلاسيكو السوبر للبرشا وفالديز يعود للأخطاء فيديو وصور
جو 24 :

في أول كلاسيكو بالموسم الجديد، حقق فريق نادي برشلونة فوزا مثيرا في ذهاب كأس السوبر الاسباني على فريق نادي ريال مدريد بنتيجة 3 / 2.

جاءت الشوط الأول من المباراة حماسيا بعض الشيء من الطرفين كعادة مباريات الكلاسيكو حيث بدا أن كل فريق يبحث عن الفوز، ولكن أغب الوقت كان اللعب محصورًا في وسط الميدان، مع أفضلية نسبية للبرشا واعتماد مدريدي على الهجمات المرتدة.


الشوط الثاني جاء أكثر حماسة واشتعالا من الأول، حيث تحسن مردود ريال مدريد نسبيًا وبدأ في الاستحواذ على اللعب. حيث ظهر رونالدو في الدقيقة 55 من أحداث اللقاء واستطاع وضع ريال مدريد في المقدمة حين ارتقى لركلة ركنية نفذها مسعود أوزيل حولها الدون برأسه على يسار فيكتور فالديز.

لم يفرح أنصار ريال مدريد كثيرًا فكان الرد سريعًا عن طريق بيدرو رودريجيز في الدقيقة 56 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من ماسكيرانو وسدد بيدرو من داخل منطقة الجزاء في الشباك المدريدية مدركًا هدف التعادل للفريق الكتلوني.

وفي الدقيقة 70 نجح أندريس إنيستا في الحصول على ركلة جزاء بعد أن مر من سيرخيو راموس الذي عرقه ولم يتردد الحكم كلوس جوميز في احتسابها انبرى لها ليونيل ميسي سددها بيسراه على يسار إيكر كاسياس .

بعد الهدف الثاني حاول ريال مدريد إدراك التعادل وبدأ في الاستحواذ قليلًا، ولكن كل هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح.. حتى جاءت الدقيقة 78 من إضافة الهدف الثالث عن طريق المايسترو تشافي هيرنانديز الذي تلقى تمريرة رائعة للغاية من أندريس إنيستا وضعه في مواجهة كاسياس وضعها أرضية على يساره معلنًا عن تقدم الفريق الكتلوني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي الدقيقة 85 نجح ريال مدريد في تقليل الفارق بإحرازه الهدف الثاني بعد أن أخطأ حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس حين تلعثم بالكرة وضغط عليه أنخيل دي ماريا ونجح في خطف الكرة منه محرزًا الهدف الثاني للمرينجي.

تشكيل الفريقين:

برشلونة:
فالديز
الفيس - بيكيه - ماسكيرانو - ادريانو
تشافى "فابريغاس" - انيستا - سيرجو بوسكيتس
بيدرو "خوردي ألبا" - ميسى - اليكسيس "تيو"

ريال مدريد:
كاسياس
آربيلوا - راموس - ألبيول - كوينتراو
ألونسو - خضيرة - كاليخون "دي ماريا"
رونالدو - أوزيل "مارسيللو" - بنزيمة "هيغواين"

 

.

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير