2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العثور على إسرائيلي مكبلا ومطعونا بالقدس

العثور على إسرائيلي مكبلا ومطعونا بالقدس
جو 24 : عثرت شرطة الاحتلال الإسرائيلية فجر اليوم الجمعة على إسرائيلي مكبلا ومطعونا داخل الصندوق الخلفي في سيارته المتوقفة في مدينة القدس المحتلة.

وقالت شرطة الاحتلال إن "دورية شرطة لاحظت مركبة يونداي متوقفة على هامش الشارع يستقلها شخصين وهي مشغلة المحرك ومما رفع من مستوى شبهاتهم وشكوكهم فتقدموا لفحصها ومستقليها إلا أن الاخيرين شرعوا بالهرب لاتجاه حي الطور بالقدس".

وأشارت في بيان لها إلى أن دورية الشرطة والاخرى المساندة التي هرعت لهناك اصطدمت بمركبة اخرى متوقفة في أحد الازقة وبالتالي توقفت عن الحركة.

وذكرت أن أفراد الشرطة سارعوا بتجاه المركبة واعتقلوا سائقها بينما الآخر هرب إلا انه تم اعتقاله بعد مطاردة قصيرة، وبحيث تبين بأنهما شبان 19-20 من سكان حي الطور.

وأوضحت أنه وخلال فحص المركبة سمع صوت استغاثة صادر منها وبالتفتيش عثر في الصندوق الخلفي على إسرائيلي في الستينات من عمره من تل ابيب موثق اليدين ومطعون عده طعنات بجسده وآثار الدم حوله".

وقالت إن "المشتبهين التقوا بالضحية بتل ابيب وطلبوا منه طعامًا ومكان للنوم ومع اعتلاءهم مركبته حاولوا وعلى ما يبدو السطو عليه ومركبته ومعتدين عليه وطاعنين إياه ثم فروا بمركبته وهو معهم وبمرحلة ما شدوا وثاقه واغلقوا فمه بقصاصة والقوه في الصندوق الخلفي للمركبة".

ولفتت إلى أن التحقيقات ما زالت جارية، فيما سيحال المشتبهين لمحكمة الصلح بالقدس في ساعات نهار اليوم لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات. صفا
تابعو الأردن 24 على google news