jo24_banner
jo24_banner

"اورانج" الأردن وهيئة أجيال السلام يوقّعان اتفاقيةً شراكة جديدة

اورانج الأردن وهيئة أجيال السلام يوقّعان اتفاقيةً شراكة جديدة
جو 24 : أعلنت هيئة أجيال السلام و "أورانج" الأردن مؤخرا عن تدشين مرحلةً جديدة من الشراكة بينهما، لخدمة برامج الهيئة في المدارس والمراكز المجتمعية في الأردن.
ووفق بيان صحفي أصدرته الهيئة اليوم السبت، فسيتلقى كلٌ من برنامج مدارس الأردن، الذي يُعالج العنف في المدارس، وبرنامج التماسك الاجتماعي، الذي يعمل على بناء مهارات تحويل الصراع على مستوى المجتمع، دعماً مباشراً وعينياً ضمن الشراكة الجديدة، كما تواصل "أورانج" الأردن ايضا دعمها لخدمات الاتصالات للمكاتب الرئيسة للهيئة في عمان، على ما أضاف بيان للشركة اليوم السبت.
وفي معرض تعليقه على الشراكة التي جمعت الطرفين، قال سموّ الأمير فيصل بن الحسين، مؤسس ورئيس مجلس إدارة "أجيال السلام"، "يشترك كل من هيئة أجيال السلام وOrange الأردن بهدف يتمثّل بتغيير حياة الكثيرين من خلال ربط الناس ببعضهم وتحسين التواصل بينهم"، مشيرا إلى "أن هذا الهدف يقع في صميم الخدمات التي تقدمها أورانج الأردن للمؤسسات والمجتمعات".
وأضاف "كما يكمُن ذلك في صميم عمل الهيئة بتحويل الصراع والتخفيف من العنف من خلال الحوار في المجتمعات حول العالم"، معبرا سموه عن الفخر "بتسمية أورانج الأردن شريكنا الحصري للاتصالات لبرامجنا في الأردن".
من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لــ "أورانج" الأردن جان فرانسوا توماس عن سعادته "لتمكُّننا من الارتقاء بشراكتنا مع "أجيال السلام" التي توفر الفرصة لنا لإظهار التزامنا تجاه تحسين المجتمعات المحلية في الأردن"، مشيرا إلى "أن مهمة الهيئة تتماشى بشكل مباشر مع مسؤوليتنا الاجتماعية المؤسسية لخدمة عملائنا ومجتمعاتهم".
وأوضح أن الجهود الترويجية المشتركة ستعمل على رفع مستوى الوعي والدعم لدى عملاء "أورانج" لبرامج الهيئة في المدارس والمجتمعات، كما سينال المشاركون بالبرنامج فرصة الاشتراك بأنشطة التدريب على المهارات المهنية الخاصة بالشركة، بالإضافة إلى استفادة موظفي أورانج من المشاركة بالأنشطة التطوعية التي تقودها "أجيال السلام" في المجتمعات.
يُذكر أن الاتفاقية الجديدة ترتكز على الشراكة الناجحة بين الهيئة و"اورانج" الأردن الممتدة منذ العام 2012.
تابعو الأردن 24 على google news