jo24_banner
jo24_banner

أبو غنيمة لـJo24: نرفض الاستعجال في اجراء انتخابات الصيادلة

أبو غنيمة لـJo24: نرفض الاستعجال في اجراء انتخابات الصيادلة
جو 24 : ملاك العكور- قال عضو مجلس نقابة الصيادلة السابق، أحمد أبوغنيمة، أن الاستعجال في اجراء انتخابات النقابة ليس في محله، في ظل أن القانون الجديد للنقابة يترتب عليه اجراءات جديدة وهيئة عامة جديدة يأخذ من خلالها الجميع فرصته بالتساوي.

واشار إلى أن أي انتخابات أي كانت فهي تحتاج إلى وقت كاف لاتمام كافة اجراءاتها، مبيناً أن مدة شهر واحد ليست كافية لاجراء انتخابات لنقابة تضم 16 ألف منتسب تحت مظلتها.

وأضاف أبوغنيمة لـJo24 أن تشكيل اللجنة جاء بناء على المادتين 41 و 78 من قانون النقابة والذي أعطى وزير الصحة الصلاحية بتشكيلها لادارة شؤون النقابة والتحضير لعملية الانتخابات.

وأكد أن اللجنة سترسل للجهات المعنية مواعيد فتح باب التسجيل، وإذا ما كان سيتم تمديد فترة المجلس السابق او اختيار مجلس جديد.

ولفت إلى أن بعض الاشخاص الذين يقودون الاعتصام اعترضوا بداية على تشكيل اللجنة معتبرين أنها مخالف ةللقانون، إلا أنه تبين لاحقاً اعتراضهم على بعض أعضاء اللجنة وعدم اختيار جزء منهم للعضوية فيها.

وكانت فعاليات وتجمعات صيدلانية قد قررت تنفيذ اعتصام امام مجمع النقابات المهنية الاربعاء المقبل، الساعة الثالثة، للمطالبة بانتخاب مجلس جديد للنقابة بعد حل المجلس بسبب استقالة ستة من اعضائه.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير