jo24_banner
jo24_banner

الحاج توفيق: لا مشاكل في رمضان الحالي

الحاج توفيق: لا مشاكل في رمضان الحالي
جو 24 : اكد نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق ان المواد الغذائية والاساسية متوفرة بالسوق المحلية مع استقرار بالاسعار بالرغم من بطء اجراءات التخليص على البضائع في ميناء حاويات العقبة.

وقال الحاج توفيق في تصريح لــ(بترا) ان شهر رمضان الحالي يخلو من المشاكل مقارنة مع مواسم سابقة وشهد الغذاء المستورد انخفاضا واستقرارا في العديد من اسعار السلع مشيرا الى ان النقابة لم تتلق اية شكاوى حتي الان.

ولفت الى ان نشاط قطاع المواد الغذائية شهد بعد اليوم الثالث من الشهر الفضيل حالة ركود قدرها بنسبة 20 بالمئة جراء تراجع القدرة الشرائية للمواطنين وتحولهم لشراء سلع اخرى متوقعا ان تعاود الانتعاش خلال ايام الاسبوع الحالي.

واشار الحاج توفيق" القطاع التجاري متفائل بعودة التعافي والنشاط للسوق متزامنة مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة واستلام الرواتب"، متوقعا ان تعوض بعض التراجع الذي اصابها قبل ان يذهب المستهلكين نحو شراء مستلزمات العيد.

وبين ان المولات والمراكز التجارية الكبرى مستمرة بعروضها التي طرحتها على مختلف السلع الغذائية والمواد الاخرى فيما تستعد لطرحها كذلك على مستلزمات العيد والحلويات واللحوم والدواجن.
تابعو الأردن 24 على google news