jo24_banner
jo24_banner

مواطن يستجر كهرباء "وادي الأردن".. وأبو حمور لـJo24: لا نستطيع مقاضاته

مواطن يستجر كهرباء وادي الأردن.. وأبو حمور لـJo24: لا نستطيع مقاضاته
جو 24 :

أمل غباين - أكدت مصادر مطلعة قيام احد كبار موظفي سلطة وادي الأردن بمساعدة احد سكان منطقة سد الكرامة بسرقة التيار الكهربائي من السلطة.

وفي التفاصيل بينت المصادر لـjo24 ان علاقة تربط الموظف مع الرجل الذي يقوم بسرقة التيار الكهربائي من السلطة عبر "كيبل" يغذي منزله ومنازل اولاده واقاربه المجاورين له.

وأشار الى ان الرجل يقوم بسرقة التيار الكهربائي منذ عدة سنوات وتم سحب "كيبل" الكهرباء من منزله قبل اربعة شهور الا انه تمت اعادته اليه وبأمر من الموظف.

وحسب المصادر اثارت القضية حفيظة سكان المنطقة الذين طالبوا السلطة مدهم بـ"كيبلات" اسوة بالمواطن الاخر الذي يحظى بمعاملة خاصة ولأساب معلومة لديهم.

 من جانبه قالرئيس سلطة وادي الأردن المهندس سعد أبو حمور لـjo24 أنه وخلال جولة تفقدية لمنطقة السد وجد "كيبل" كهرباء ممتد من السلطة الى احد المنازل وبعد الاستفسار تبين له ان المواطن المذكور يسحب الكهرباء من السلطة منذ سنوات وبموافقة إدارة السلطة السابقة.

وتابع  الامر اعتبر هدرا للاموال العامة وعليه طلب بفصل "الكيبل" عن المواطن مشيرا الى ان اعادة التيار الكهربائي اليه قد تكون قرارا من احد الموظفين الذي تعاطف معه واعتبر القضية حالة انسانية.

واكد أبو حمور انه سيتم فصل الكهرباء عن المواطن وسحب "الكيبل" بعد العيد مشيرا الى انه لن يتم تقديم المواطن للقضاء بتهمة سرقة الكهرباء لانه تم ايصالها له بمحض ارادة السلطة ولم يقم بسرقتها.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير