jo24_banner
jo24_banner

23 نائبا يطالبون باحتساب الحاسوب في التوجيهي

23 نائبا يطالبون باحتساب الحاسوب في التوجيهي
جو 24 : وجه 23 نائبا بمذكرة تطالب وزير التربية والتعليم العودة عن قراره المتعلق بعدم احتساب مادة الحاسوب في الثانوية العامة وذلك لأهمية هذه المادة لكونها علما قائما بحد ذاته، وتفرد له الجامعات كليات متخصصة للطلبة.

وقالوا في مذكرتهم التي تبناها النائب امجد المسلماني، ان جلالة الملك عبد الله الثاني ركز على تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات وجعل الاردن واحة لهذه التكنولوجيا، الأمر الذي يستلزم إعداد كوادر مؤهلة ومدربة بهذا القطاع، إضافة إلى ان وزارة التربية والتعليم قد دفعت مبالغ مالية كبيرة في إعداد مختبرات الحاسوب في كافة مدارس المملكة.

كما طالب 45 نائباً في مذكرة لهم اليوم الأحد من رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بتوجيه رسالة شكر إلى اللواء عاطف سلامة السعودي وعطوفة مدير إدارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة وكافة ضباط وأفراد ادارة السير على جهودهم في إدارة السير وتنظيم حركة المركبات وإزالة المعيقات بخاصة في العاصمة، في الايام السابقة.

وقالوا في مذكرتهم ان الأيام السابقة شهدت شدة الحرارة وأزمة مركبات في ظل وجود المغتربين، وتعطيل للسيارات من شدة الحرارة، مما كلف رجال السير عناء الجو وكانوا على أتم الاستعداد لمساعدة المواطنين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير