2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الأطباء" تطالب بتحرك أممي لوقف اسرائيل عن فرض الغذاء القسري على الأسرى

الأطباء تطالب بتحرك أممي لوقف اسرائيل عن فرض الغذاء القسري على الأسرى
جو 24 : طالب مجلس نقابة الاطباء الاردنية احرار العالم وكل المنظمات الحقوقية العاملة في مجال الحريات وحقوق الانسان التحرك السريع لمنع العدو الصهيوني من فرض الغذاء القسري على الاسرى الفلسطينين والعرب في سجون الاحتلال.

وأكد المجلس في تصريح صحفي ان هذا القرار الصهيوني النازي يعبر عن طبيعة العدو الفاقد لكل القيم الانسانية وكذلك الرافض لكل المواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الانسان وخاصة اتفاقيات جنيف الدولية بخصوص التعامل مع الاسرى.

كما اكد المجلس على ضرورة عدم الاكتفاء بالشجب والادانة بل ضرورة التحرك الاممي الفاعل لوقف هذا القرار الذي يمثل جريمة بحق الانسان والانسانية، ويؤكد المجلس ان المنظمات الحقوقية العربية مطالبة بسرعة التحرك دوليا لمنع تنفيذ هذه الجريمة النكراء.

وطالب الدول العربية التوحد وترك الخلافات التي تعصف باقطار الامة والتفرغ لمقارعة الاحتلال الذي لا يهدد ارض فلسطين فحسب بل يهدد الامة كلها وان هذا العدو يريد فرض وصايته على كل مقدرات الامة بالنيابة عن كل دول الاستكبار والاستعمار العالمية، حيث ان مصلحة الامة العربية كاملة هي نبذ الخلافات بين الدول العربية والعمل على ما يعزز وحدة الامة لتستعيد كرامتها وعزتها وتصبح فاعلة على المستوى الدولي ويكون لها دور في المحافظة على حقوق الشعب العربي واستعادة كافة حقوقه .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير