jo24_banner
jo24_banner

عبيدات لـjo24: لا نستهدف المستثمرين.. وسنواصل نشر أسماء المخالفين

عبيدات لـjo24: لا نستهدف المستثمرين.. وسنواصل نشر أسماء المخالفين
جو 24 : أمل غباين - أكد مدير المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل محمد عبيدات أن المؤسسة ستواصل عملية نشرأسماءالمؤسسات الغذائية المخالفة وفقا للقانون ودون تردد.

وقال عبيدات لـjo24 ان عملية نشر اسماء المخالفين لا تندرج تحت بنذ التشهير او الاساءة بل تعتبر ابسط حق من حقوق المواطنين الذين يتعاملون من تلك المؤسسات الغذائية.

وأشار إلى ان المؤسسة لا تضرب قطاع الاستثمار من خلال نشرها لأسماء المولات وكبرى المحال بقوله :"نحن لا نهاجم احدا ولا نستهدف المستثمرين.. المستثمر هو المسؤول عن حماية استثماره من خلال تصويب وضعه وعدم مخالفة القانون خاصة فيما يتعلق بأمن المواطن الغذائي".

وأضاف ان المؤسسة وضعت خطة طوارئ لمواجهة موجة الحر المقبلة وتبعياتها على المؤسسات الغذائية خاصة في تلك المناطق التي من المتوقع انقطاع التيار الكهربائي عنها لساعات طويلة.

وتابع ان موجة الحر السابقة كانت بمثابة درسا لعديد من تجار المواد الغذائية والمولات وكبرى الاسواق كي تتجنب ما وقعت به خلالها مشددا على ان المؤسسة ستكثف عملية الرقابة في موجه الحر المتوقعة.

وطالب عبيدات تجار التجزئة بعدم اللجوء الى زيادة تخزين المواد الغذائية في ايام الحر كما اكد على وجوب استخدام المولدات الكهربائية حال انقطاع الكهرباء خاصة في المستوعات الكبرى والمولات ومستوعات تخزين اللحوم والدواجن.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير