2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

انطلاق فعاليات احتفالية وأمسيات (عرار)

انطلاق فعاليات احتفالية وأمسيات (عرار)
جو 24 :

أعلن الرئيس التنفيذي لمؤسسة عرار للشعر والثقافة والأدب العربية موسى الشيخاني عن إطلاق فعاليات إحتفالية وأمسيات «عرار» برعاية وزير الثقافة د. صلاح جرار.

وأشار إلى أن الاحتفالية تنطلق في الخامسة من مساءً الاثنين 17 الجاري في المكتبة الوطنية الاردنية بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة عرار الشريف مشاري العبدلي، مشتملة على أمسيات للشعر الفصيح والنبطي.

إلى ذلك يشتمل الافتتاح كلمات لوزير الثقافة د. صلاح جرار، والعبدلي، مدير بيت الشعر الأردني احمد الحراسيس ، والشيخاني، وكلمة لضيف الشرف موثق موسوعة قبائل سبيع السعودية منصور المشعبي السبيعي، وكلمة عضو مجلس إدارة عرار الإعلامي محمود الدبعي السويد، ورئيس تحرير وكالة أنباء عرار ابراهيم السواعير، ويدير حفل الافتتاح الشاعر ابراهيم الدهيثم.

يشارك في الأمسيات نجوم الشعر النبطي وشاعر المليون، والشعراء عبيد العجلاني، فليح الجبور الصخري، مهند العظامات، محمد فياض الدماني، حليمة العبادي، ويشارك من الأردن نخبة من نجوم الشعر ومنهم: فايزة النعيمي، ابراهيم الرواحنة، أسامة السرحان، هلال الشرفات، شوكت البطوش، تيسير الذيابات الحويطي، فارس الجحاوشة، عبد الله السرحان، عبد الهادي البحيح الحويطي، ابراهيم الحنيطي، ومن المتوقع حضور ومشاركة الشاعر الإماراتي خالد الضنحاني كضيف شرف في الأمسية.
ويشارك في الأمسية الثانية للشعر الفصيح الشعرء: سعيد يعقوب، عبد الرحيم محمود، رشيدة فقري، احمد الصويري، محمد الخالدي، عائشة حطاب، ابراهيم السواعير، وخالد فوزي عبده. الراي 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير