jo24_banner
jo24_banner

البطاينة لـJo24: على الشباب الاضطلاع بمسؤولياتهم لحماية الوطن من أصحاب الأجندات الخاصة

البطاينة لـJo24: على الشباب الاضطلاع بمسؤولياتهم لحماية الوطن من أصحاب الأجندات الخاصة
جو 24 :

أحمد الشياب- قال رئيس منتدى الحوار والفكر النائب السابق حميد بطاينة، أن المملكة تواجه عددا من التحديات الداخلية، تتمثل بارتفاع نسبة البطالة والمديونية وازدياد عجر الموازنة إضافة إلى التحديات التي تواجه الاصلاع السياسي والاقتصادي.

وشدد البطاينة على أهمية فتح قنوات الحوار بين السلطات الثلاث لخلق حالة من التجاوب والانسجام، لحماية المملكة من اي فتنة من اصحاب الاجندات الخاصة، وكذلك لاخراجها من الازمات التي ارهقت كاهلها واضافت عبئا كبيرا عليها.

وأبدى البطاينة أسفه من ضعف المشاركة الشبابية في برامج التنمية والاصلاح، مؤكدا أنه لا يمكن ان يكون هنالك تنمية شاملة واصلاح حقيقي الا من خلال مشاركة الشباب الاردني فيهما، لانهم الاقدر على تفهم حاجات الوطن وقدرتهم على ترجمته على أرض الواقع.

ودعا البطاينة الشباب إلى أهمية الاضطلاع بمسؤولياته، من خلال الانخراط بالأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني، ما يساعدهم على اكتساب مزيد من المهارات، مشيرا إلى أن ذلك سيؤلهم إلى قيادة الوطن بدلا من أولئك الذي جروه إلى الهاوية.

وبيّن البطاينة أن الاردن حافظ على تماسك جبهته الداخلية رغم التحديات الخارجية المحيطة التي عصفت بالمنطقة من خلال قيادته الحكيمة وشعبه الواعي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير