jo24_banner
jo24_banner

القضاء يحكم لجماعة الاخوان المسلمين

القضاء يحكم لجماعة الاخوان المسلمين
جو 24 : قالت جماعة الاخوان المسلمين ان قاضي بداية عمان اصدر اليوم قرارا برد طلب الحراسة القضائية الذي تقدمت به المستدعية ما يسمى " جمعية جماعة الاخوان المسلمين " على املاك جماعة الاخوان المسلمين ومقراتها ، واعتبر القاضي ان المستدعية لم تحل محل الجماعة، ولعدم ثبوت الصفة.

وقالت الجماعة في تصريح صحفي انه وبهذا القرار القضائي و بالرغم من انه قابل للاستئناف الا انه يؤكد على شرعية الجماعة ووجودها القانوني.

ودعت الجماعة للكف عن استهداف الجماعة ومضايقتها من كل الأطراف، التي أشغلت نفسها بإيذاء الجماعة طوال الأشهر الماضية، و تدعو الجميع لتوجيه عملهم و نشاطهم لخدمة الوطن و حمايته في ظروف دقيقة تعيشها المنطقة، وهو احوج ما يكون للوحدة ورص الصفوف ، بعيدا عن منطق المناكفة دون طائل.


وتاليا نصّ التصريح:

قالت جماعة الاخوان المسلمين ان قاضي بداية عمان اصدر اليوم قرارا برد طلب الحراسة القضائية الذي تقدمت به المستدعية ما يسمى " جمعية جماعة الاخوان المسلمين " على املاك جماعة الاخوان المسلمين ومقراتها ، و اعتبر القاضي ان المستدعية لم تحل محل الجماعة، و لعدم ثبوت الصفة .

و بهذا القرار القضائي و بالرغم من انه قابل للاستئناف الا انه يؤكد على شرعية الجماعة و وجودها القانوني .
ان الجماعة لتدعو للكف عن استهداف الجماعة و مضايقتها من كل الأطراف ، التي أشغلت نفسها بإيذاء الجماعة طوال الأشهر الماضية ، و تدعو الجميع لتوجيه عملهم و نشاطهم لخدمة الوطن و حمايته في ظروف دقيقة تعيشها المنطقة ، و هو احوج ما يكون للوحدة و رص الصفوف ، بعيدا عن منطق المناكفة دون طائل ،
" و الله غالب على أمره و لكن اكثر الناس لا يعلمون "
الناطق الاعلامي لجماعة الاخوان المسلمين / الاْردن
بادي محمد الرفايعة .
٦ / ١٠ / ٢٠١٥ م
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير