jo24_banner
jo24_banner

سامح مول يؤكد سلامة موقفه المالي‎

سامح مول يؤكد سلامة موقفه المالي‎
جو 24 : نفى احد شركاء ومؤسسي مجموعة «سامح مول»، محمود الربابعة ما تم تداوله حول تعثر مالي يواجه سلسلة المتاجر مؤكداً على متانة الوضع المالي للمجموعة.
واكد الربابعة في تصريح لـ «الرأي» ان موجودات المجموعة تغطي اضعاف الالتزامات المالية المترتبة عليها، مشيراً في الوقت ذاته ان التجارة بالمواد الغذائية والمستلزمات المنزلية ترتب مطالبات مالية طبيعية للموردين يتم تسديدها على دفعات.
واشار الربابعة ان المجموعة ماضية في استثماراتها، إذ تستعد لافتتاح فرعين جديدين في منطقة الوحدات، ومدينة العقبة حيث تم استكمال الأعمال الإنشائية العائدة للمجموعة والعمل جار على استكمال التراخيص الحكومية اللازمة لافتتاح الفرعين.
واستهجن الربابعة ما اشيع حول عرض المجموعة او احد مبانيها للبيع، مؤكداً في الوقت ذاته ان القدرة المالية والعقارات العائدة لها دليل واضح على الملاءة المالية التي تتمتع بها.
واشار إلى ان مبيعات مجموعة سامح مول ، بمراكزها التجارية المنتشرة في المملكة وصلت الى 200 مليون سنوياً حيث استطاعت كسب ثقة المواطنين لما تقدمه من اسعار وخدمة مميزة للمتسوقين وتراعي ظروفهم الاقتصادية.
والمح الربابعة الى محاولة بعض المنافسين والذين يضيرهم النجاح ترويج الاشاعات المغرضة والتشويش على المجموعة حول الوضع المالي والاقتصادي للمجموعة خلافا لاصول المنافسة الشريفة.
وكانت وسائل اعلام نشرت ان احد المولات الكبرى في الأردن يواجه تعثراً ماليا بعد رفض أحد البنوك منحه المزيد من التسهيلات، وان إدارة المول التقت كبار الموردين الأثنين الماضي لجدولة الديون التي تقدر بحوالي 10 ملايين دينار.
يشار الى أن « سامح مول» قد تأسس كشركة مساهمة ذات مسؤولية محدودة في العام2008
تابعو الأردن 24 على google news