jo24_banner
jo24_banner

اللجنتين المالية والتنظيميةلـ"المحاسبين" تعقد اجتماعاتها

اللجنتين المالية والتنظيميةلـالمحاسبين تعقد اجتماعاتها
جو 24 :

عقدت اللجنة المالية لمشروع نقابة المحاسبين الأردنيين اجتماعها الأول في مقر جمعية المحاسبين الأردنيين , وقد ترأس الاجتماع بلال أبو عنزة عضو اللجنة المالية عن محافظة البلقاء.


حيث كان يتمحور الاجتماع حول إقرار اللوائح التنظيميه الناظمة لعمل اللجنة المالية والتعريف بمهام و واجبات اللجنة المالية ومناقشة بحث موضوع ايرادات مشروع النقابة من خلال تفعيل الاشتراكات من قبل اعضاء اللجنة المركزية بحيث تغطي هذه الاشتراكات النفقات التي تقرر من قبل اللجنة ,وكذلك المواضيع التي تتعلق بتنظيم ومسك حسابات وسجلات مالية في مشروع النقابة وحسب الاصول المعمول بها.


من جانب آخر عقدت ايضا اللجنة التنظيمية لمشروع النقابة اجتماعها الاول وترأس الاجتماع مازن النسورعضو اللجنة التنظيمية عن محافظة البلقاء.


وناقشت اللجنة إقرار اللوائح التنظيمية الناظمة لعمل اللجنة التنظيمية واللجان المركزية الاخرى والمتمثلة بحصر اعداد المحاسبين بشكل فعلي واعداد قوائم وكشوف باسماء وعناوين وارقام هواتف المحاسبين.


كما قررت ترتيب عقد سلسلة من الزيارات للوزارات والمؤسسات والشركات وباقي المنشأت لتوضيح اهمية واهداف النقابة , بالاضافة الى تنظيم وعقد اللقاءات مع جمهور المحاسبين في كافة المحافظات بشكل دوري.


كما أكدت اللجنتين المالية والتنظيمية على ضرورة وجود مقرر دائم ( أمين سر ) يتابع عملهما ويحتفظ بكافة الوثائق والمحاضر , بالاضافة الى عقد اجتماعات دورية كلما دعت الحاجة وحسب المقترحات المقدمة من اللجان. 

تابعو الأردن 24 على google news