jo24_banner
jo24_banner

الفلاحات: مشاركة المرضى في المسيرات واجب وطني.. وتأجيل "المسيرة الكبرى" غير وارد

الفلاحات: مشاركة المرضى في المسيرات واجب وطني.. وتأجيل المسيرة الكبرى غير وارد
جو 24 :

أمل غباين - أكد القيادي في الحركة الإسلامية، سالم الفلاحات، أنه لا علم له بالتعميم المتعلق بـ "المسيرة الكبرى" و الذي نسب للحركة مساء الجمعة، وقال إنه قد يكون صدرعن إحدى شعب الحركة منفردا.

وأشار الفلاحات في تصريح لـjo24 إلى أن التعميم لم يصدر به ما يسيئ للحركة وان دعوة المرضى للمشاركة في المسيرة حسب ما جاء بالتعميم لا يضير الحركة، مضيفا أن مشاركة الجميع حتى المرضى بمسيرات تطالب بالاصلاح واجب وطني.

وتابع:" أين العيب في تحشيد المواطن في فعاليات سلمية .. النقد يجب أن يوجه للطرف الآخر الذي يحشد فاقدي الأهلية ضد الإصلاحيين".

وفيما يتعلق بالتحشيد للفعالية المزمع إقامتها في الخامس من الشهر المقبل قال الفلاحات أنه تم التنسيق مع الأحزاب و الحراكات الشبابية والشعبية والجبهة الوطنية للاصلاح التي "ماطلت" بالرد حيال مشاركتها من عدمه، مؤكدا أن غياب الجبهة في حال قررت عدم المشاركة لن يكون له تأثير كبير على الفعالية، نظرا لحجم الجهات التي أبدت استعدادها للمشاركة ومنها تجمعات شعبية وعشائرية وشخصيات مستقلة.

وبين أن تأجيل الفعالية غير وارد لدى الحركة نظرا لحساسية الوضع السياسي في المملكة، وعليه لا يتحمل الضغط باتجاه الاصلاح أي تأخير او تعطيل، مؤكدا أن الحديث عن عدد المشاركين ووضع أرقام أمر هامشي لا يجب التشديد عليه، وأن الحركة ليست مسؤولة عمن يصدرون الأرقام.

وأضاف " المستبدون يظنون أن المطالبين بالاصلاح قلة.. نقول لهم إن الشعب الأردني كله يتوق للإصلاح، ونتمنى على رأس النظام الاستماع للشعب وليس للمجموعة الصغيرة التي باتت تتحكم بالقرار".

تابعو الأردن 24 على google news