jo24_banner
jo24_banner

مليون و75 ألف دينار جمعتها "فلنشعل قناديل صمودها"

مليون و75 ألف دينار جمعتها فلنشعل قناديل صمودها
جو 24 : نور ابو حميد - وصلت قيمة التبرعات التي ستذهب لصالح ترميم البيوت المقدسية القديمة والقريبة من المسجد الاقصى المبارك والتي تعمل دولة الاحتلال على مصادرتها وهدمها والتضييق على اهليها لتهويد المدينة، الى مليون و75 ألف دينار مع نهاية اليوم المخصص لجمع التبرعات.

وكانت نقابة المهندسين الاردنيين قد أطلقت صباح الاثنين وبالتعاون مع اذاعة حياة اف ام حملة ضمن يوم مفتوح تحت عنوان ' فلنشعل قناديل صمودها ' لجمع التبرعات لترميم البيوت المقدسية في البلدة القديمة ولدعم صمود المقدسين في ارضهم ضد مساعي التهويد وطمس الهوية هذا وتسمر الحملة حتى منتصف ليلة الاثنين.

و قال نقيب المهندسيين الاردنيين المهندس ماجد الطباع ان هذه الحملة تأتي لتثبيت اهالي جوار المسجد الاقصى المبارك لانهم خط الدفاع الاول عن المسجد الاقصى والحملة تأتي ضمن الجهد المتواضع امام دماء الشهداء التي تسيل كل يوم في الاراضي المحتلة.

وشدد النقيب ان الحملة هي الرد من الشعب الاردني على وعد بلفور والتاكيد على انه غير قابل للتطبيق.

الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني قدم بدوره الشكر الشعب الاردني على ما يقدمه من دعم للقدس مؤكد ان القدس اليوم تعيش لحظات مصيرية ولابد من حماية الحق العربي والاسلامي الابدي من خلال دعم وحماية البيوت المقدسية التي تمثل وتدا لمنع المخططات الاسرائيلية.


يذكر ان اليوم المفتوح سيتمر حتى منتصف الليل عبر اثير اذاعة حياة اف ام من خلال جمع التبرعات في مقر الاذاعة ومقر نقابة المهندسين او عبر الحساب البنكي للنقابة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير