jo24_banner
jo24_banner

حدادين لـJo24: استكمال العمل في أبراج السادس مطلع نيسان القادم

حدادين لـJo24: استكمال العمل في أبراج السادس مطلع نيسان القادم
جو 24 : روز نصر - أكد مدير دائرة الرقابة والاعمار في امانة عمان المهندس رائد حدادين أن العمل في مشروع "أبراج بوابة الأردن أو ما يعرف بأبراج "الدوار السادس" سيتم استكماله مطلع شهر نيسان المقبل.

وبيّن حدادين لـJo24 انه تم تذليل العقبات المالية التي كانت تعيق استكمال المشروع المتوقف منذ أربعة أعوام.

وأكد حدادين سلامة الأبراج وقدرتها على تحمل الظروف الجوية السائدة، وذلك بعد اجراء الكشف الحسي من قبل لجنة السلامة العامة على الموقع مشيراً في ذات الوقت الى أن الشركة تقوم حالياً بإجراء صيانة عامة للرافعتين.

وكان مواطنون من سكان المناطق المحيطة بالأبراج تقدموا بشكاوى حول عدم صلاحية الرافعات الموجودة أعلى المباني مبديين تخوفهم من وقوعها خلال الظروف الجوية الصعبة.

يذكر ان لجنة السلامة العامة المشكلة من قبل محافظ العاصمة والتي تضم كلاً من وزارة الأشغال العامة والإسكان وأمانة عمان ومؤسسة المواصفات والمقاييس وجهت في وقت سابق كتبا وإخطارات للشركة المنفذة لبرجي الدوار السادس "أبراج بوابة الأردن" بخصوص الرافعتين الموجودتين وعدم مطابقتهما شروط السلامة العامة بالتزامن مع سقوط رافعتي الحرم المكي بعد توقف العمل في المشروع.

هذا وبدأ الانشاء للمشروع المكون من برجين تجاريين بارتفاع 220 مترا قد يزيد في المستقبل في عام 2005 وكان من المفترض أن تنتهي في العام 2010، ويقع المشروع في منطقة أم أذينة غرب العاصمة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير