jo24_banner
jo24_banner

#جينفر_لورانس للمرة الرابعة تقع على السجادة الحمراء..شاهد جيمع تعثراتها

#جينفر_لورانس للمرة الرابعة تقع على السجادة الحمراء..شاهد جيمع تعثراتها
جو 24 :

التقطت العدسات العثرة القوية، حيث تظهر لورانس في الفيديو تدوس على قطار ثوبها الأسود الانيق من رالف لورين للتعثر ويسارع المحيطون بها إلى التقاطها.

تستمرّ عثرات، جينيفير، وعفويتها في لفت الأنظار وخطف أضواء فهذه تعتبر المرة الرابعة التي تسقط فيها النجمة.

 



وربما تعتبر الوقعة الاشهر لها وهي وهي تعتلي السلالم لإستلام أوسكار أفضل ممثلة عام 2013، بثوب ديور الكبير، حيث بررت قائلة لورانس أن مصمم الدار علمها الطريقة الصحيحة كيف تمشي بالثوب إلاّ أنها نست كيف تمشي بسبب الخوف والتوتر.

تكرّر المشهد في حفل الأوسكار ، فما إن خرجت جيني من سيارتها بثوبها الأحمر وتوجهت نحو الحفل بخطوتين حتى وقعت. سارع المحيطون بها إلى التقاطها، وتبيّن أنها أثناء تحية المعجبين الذين هتفوا باسمها لم تنتبه للقمع البرتقالي فوق السجادة الحمراء.

وحين أعلن الممثل الشهير روبرت دينيرو، فوز النجمة الشقراء ، بجائزة Screen Actors Guild Award أوSAG ، تعثرت النجمة الفائزة بينما أهلها يعانقونها ويهنئونها، فانشق فستانها "الكحلي" فوق ركبتيها، ثم وهي تصعد درجات السلم لتسلم الجائزة انشق ثانية، فرتّبته بسرعة لم تكن كافية لتمنع العدسات من التقاط ما اعتبر للوهلة الأولى خطأ تقنياً في الفستان. الا أن خبراء الأزياء شرحوا لاحقاً، أن ليس في الأمر أي خطأ، وأن الفستان الذي صنعته دار "ديور للأزياء" الراقية مصنوع بطريقة متميزة، حيث تطوى طبقات القماش فوق بعضها بطريقة خفيّة، وأنه لم يكن ليبدو ممزّقاً لو لم تقع، لورنس، وتسِرْ في ارتباك.

 

تابعو الأردن 24 على google news