2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الطفيلة والزرقاء تتضامن مع الاهل في فلسطين وتندد بالصمت العربي

الطفيلة والزرقاء تتضامن مع الاهل في فلسطين وتندد بالصمت العربي
جو 24 : شهدت محافظات الطفيلة والزرقاء بعد صلاة ظهر الجمعة فعاليتين تضامنيتين مع الأهل في فلسطين المحتلة.

فقد نفّذ حشد من أبناء محافظة الطفيلة بعد صلاة ظهر الجمعة وقفة تضامنية مع الأهل في فلسطين المحتلة والمرابطين في المسجد الأقصى، منددين في ذات السياق بالاعتداءات المتكررة التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوي بحق الأهل هناك.

وأكد المشاركون من حراك أحرار محافظة الطفيلة ضرورة أن يقف العالم العربي والاسلامي في وجه الاعتداءات الصهيونية المتكررة في القدس والخليل وغزة وغيرها من مدن فلسطين المحتلة، مشيرين إلى أن الزيارة التي يقوم بها وزير الخارجية الأمريكي جون كيري الى المنطقة تهدف لمزيد من تقسيم منطقة الشرق الاوسط.

وفيما يتعلق بالمحافظة الجنوبية نفسها، وجه المشاركون نقدا لاذعا للحكومة بسبب مماطلتها وتلكؤها في بناء المستشفى المدني المزمع اقامته في المحافظة والذي يطالب به الاهالي منذ عقود مضت، لافتين إلى أن المستشفى العسكري بات غير قادر على استقبال المرضى الذين تغص بهم المحافظة.

وفي الزرقاء، قالت وكالة الأنباء الأردنية إن مسيرة انطلقت بعد صلاة ظهر اليوم من امام مسجد عمر بن الخطاب تاييدا لانتفاضة ونصرة القدس والاقصى الشريف.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات التي تؤيد ابناء الشعب الفلسطيني في صموده امام المحتل ودفاعه المستميت بمواجهة الالة العسكرية الاسرائيلية لمنع تهويد الارض ومصادرتها وتشريد المواطنين اصحاب الحق من ارضهم.

كما دعا المشاركون في المسيرة الى الاهل على الارض الفلسطينية لمواصلة صمودهم وتاكيد وجودهم على ارضهم وتراب وطنهم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير