jo24_banner
jo24_banner

الهنداوي لـJo24: عواصف ثلجية منتظرة خلال الشهر القادم

الهنداوي لـJo24: عواصف ثلجية منتظرة خلال الشهر القادم
جو 24 : أكد خبير المناخ والمتنبئ الجوي محمود الهنداوي أن كل من مناطق بلاد الشام وتركيا ستشهد العديد من المنخفضات والعواصف الثلجية خلال شهر كانون أول القادم.

وأشار الهنداوي لـJo24 ان تلك المنخفضات والعواصف ستعلن بدء الشتاء الحقيقي لهذا العام .

إلى ذلك، قالت دائرة الارصاد الجوية ان انخفاضا يطرأ يوم غد الأحد على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الاجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية و لطيفة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل تصبح الاجواء باردة نسبيا بوجه عام وتغطي الاجزاء الشمالية من المملكة بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء يوم الأحد، باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، وفي ساعات ما بعد الظهر تتكاثر الغيوم تدريجيا لتصبح الاجواء باردة وغائمة جزئيا الى غائمة وتسقط بإذن الله أمطار خفيفة الى متوسطة في شمال المملكة تمتد لاحقا الى وسط المملكة والمرتفعات الجنوبية وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 22 - 12 درجة مئوية، وفي المناطق الوسطى 21 -13 والمناطق الشمالية 23 - 12 والمناطق الجنوبية 22 -9 وفي العقبة 30 - 18 درجة مئوية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير