2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

القائد هوميلس يشعر بالاضطهاد!

القائد هوميلس يشعر بالاضطهاد!
جو 24 : قال ماتس هوميلس قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إنه يشعر بمعاملة "غير عادلة" عقب تراجع مستواه شيئاً ما، مدافعاً عن بعض آرائه التي تختلف عن آراء مسؤولي النادي.

وقضى هوميلس 80 دقيقة على مقعد البدلاء قبل أن يشارك في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة التي فاز فيها دورتموند على شتوتغارت (4-1) أمس الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني (بوندسليغا).

وجاء ذلك بعدما سجّل هوميلس هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه خلال المباراة التي خسرها أمام هامبورغ مطلع الأسبوع الماضي، وتسبّب في ضربة جزاء حقّق منها كراسنودار الفوز على دورتموند 1 / صفر يوم الخميس الماضي في الدوري الأوروبي.
وصرّح هومليس لمجلة "كيكر" الرياضية في عددها الصادر اليوم قائلاً إنه وقع ضحية لحملة إعلامية، وأضاف: "بالطبع أشعر بالخطأ في الحكم عليّ، وأرى مستواي أفضل مما يصوّره البعض في الإعلام.. إذا نجحت في ثماني مباريات وأخطأت في واحدة، يتمّ الحديث عن الخطأ مع إهمال غيره".

كذلك واجه المدافع هوميلس انتقادات من جانب مايكل زورك مدير الكرة في النادي وهانز-يواكيم فاتسكه المدير العام لدورتموند بسبب انتقاده العلني لزملائه عقب التعادل مع دارمشتادت والهزيمة القاسية أمام بايرن ميونيخ (1-5).
وقال هوميلس: "أحياناً تكون لي وجهة نظر مختلفة إزاء ما يجب قوله أو عدم قوله، مشيراً إلى أنه ربما يكون "عنيداً"، لكنه أضاف: "يمكن أن تتحدثوا معي. لست الشخص الذي يتشبّث برأيه".

ونفى هوميلس ما تردّده تقارير حول أنه يلوّح بالرحيل عن دورتموند، قائلا إنه يرتبط بعلاقة جيدة مع المدير الفني توماس توشيل، وأوضح: "ليس بيننا أيّ مشكلات. ربما نتحدّث بصراحة في بعض الأمور ونتبادل الآراء بشكل بنّاء وسنستمرّ على ذلك. إنه بالتأكيد واحد من أفضل المدربين".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير