jo24_banner
jo24_banner

القضاء يرد الطلب المقدم لإخلاء المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين

القضاء يرد الطلب المقدم لإخلاء المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين
جو 24 : أصدر قاضي الأمور المستعجلة في محكمة بداية عمان قراراً يقضي برد الطلب المقدم لإخلاء المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين باعتباره يفتقر الى الأساس القانوني والواقعي السليم.

وقالت جماعة الإخوان المسلمين في تصريح صحفي أنه: "بعد صدور قرار محكمة الإستئناف الذي أيّد قرار محكمة البداية برفض الحراسة القضائية على ممتلكات الجماعة والإكتفاء بالكشف على موجودات المركز العام وحفظه في ملف القضيه لإثبات واقع الحال، فقد تم البدء في الإجراءات القانونية لذلك بتعاون من الجماعة مع الجهة القضائية المعنية".

وتاليا نص التصريح كما ورد:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين 2-12-2015

بعد صدور قرار محكمة الإستئناف الذي أيّد قرار محكمة البداية برفض الحراسة القضائية على ممتلكات الجماعة والإكتفاء بالكشف على موجودات المركز العام وحفظه في ملف القضيه لإثبات واقع الحال , فقد تم البدء في الاجراءات القانونية لذلك بتعاون من الجماعة مع الجهة القضائية المعنية.

وعلى صعيد آخر وفي قضية أخرى منفصلة فقد أصدر قاضي الأمور المستعجلة في محكمة بداية عمان قرارا برد الطلب المقدم لإخلاء المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين كون الطلب يفتقر للأساس القانوني والواقعي السليم .

وفي الختام نؤكد بأن الجماعة ماضية في مسيرتها الدعوية والوطنية كما ندعو الجميع للمضي في العمل الإيجابي خدمة للوطن والأمة بعيدا عن الممارسات التي لا تصب في مصلحة بناء الوطن وخدمة الأمة .

والله أكبر ولله الحمد

جماعة الإخوان المسلمين

المكتب الإعلامي

2015-12-2
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير