2024-06-03 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هكذا يفكر الرئيس النسور.. منذ الصغر!

هكذا يفكر الرئيس النسور.. منذ الصغر!
جو 24 : يبدو أن رئيس الوزراء الدكتور عبدالله لنسور يهوى جمع الضرائب، ويحمل عقلا (..) في ابتكارها من النوع والكم والمسمى، ويبدوا انها هواية منذ نعومة أظفاره..

من الطريف أن نسمع عن ضريبة خاصة بطلبة الجامعة تسمى ضريبة "شرف الالتحاق بالجامعة"؛ لقد اخترع النسور هذه الضريبة في الثمانينات حين كان عضو في مجلس الجامعة، لتأمين عجز في موازنة الجامعة، بحسب ما أكده العين والوزير والنائب الأسبق بسام العموش.

العموش نشر تلك المعلومة "الخطيرة" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ضمن مجموعات منشورات انتقد فيها سياسة الحكومة الاقتصادية.

وتاليا نصّ ما نشره النسور:

لله ثم للتاريخ
كنت مع الدكتور النسور عضوين في مجلس الجامعة الاردنية في الثمانينات ، وكنا نبحث في الموازنة فقال رئيس الجامعة الدكتور عبد السلام المجالي : لدينا عجز ثلاثة مليون فما رأيكم ؟ فانبرى النسور باقتراح بفرض ضريبة على كل طالب يلتحق بالجامعة تسمى (ضريبة شرف الإلتحاق بالجامعة )!!! ،فقلت بغضب ان شعبنا لا يتحمل ذلك ونحن نعرف كيف يدرس الاردنيون اولادهم ببيع الوطاة ( الارض ) او ببيع الام لمهرها . المهم فشل اقتراح النسور يومها . القصة تعبر عن نمط التفكير لدى الرجل !! واذا كان ذلك يوم كان عضو مجلس جامعة وهناك من يقبل منه ويرفض فمن يرفض قراراته اليوم وهو رئيس الوزراء !!؟؟
تابعو الأردن 24 على google news