jo24_banner
jo24_banner

مصدر لـJo24: سبعة مرشحين لموقع مراقب عام الشركات.. وأنباء عن تجاوز معايير النزاهة

مصدر لـJo24: سبعة مرشحين لموقع مراقب عام الشركات.. وأنباء عن تجاوز معايير النزاهة
جو 24 : أحمد عكور - بيّن مصدر مطلع أن اللجنة الوزارية المشكلة للتنسيب بالمرشح لشغل موقع مراقب عام الشركات قد تختار شخصية من خارج المتقدمين المنافسين على الموقع الشاغر.

وأوضح المصدر لـJo24 إن 175 شخصا تقدموا لشغل موقع مراقب عام الشركات، حيث نزل العدد بعد الفرز الأولي إلى 13 شخصا، قبل أن تؤهل وزيرة الصناعة والتجارة مها العلي 7 أشخاص لمقابلة اللجنة الوزارية المشكلة من نائب رئيس الوزراء وأربعة وزراء اخرين.

وأشار المصدر إلى أن الأنباء المتسربة تشير إلى أن اللجنة ستقوم بتجاوز السبعة المترشحين وتختار شخصية من خارج المتقدمين لشغل الوظيفة أصلا، وهو ما يثير التحفظات مجددا حول مدى التزام مجلس الوزراء بأسس النزاهة والشفافية في التعيينات بالوظائف القيادية.

والسبعة المرشحون لشغل منصب مراقب عام الشركات هم: "عبد الرؤوف الربابعه، فادي عبيدات، علي البياضي العجارمه، احمد عبد الفتاح الداوود، عمر النعيرات، محمد الخصاونه ورياض شبيب ابو وندي".

وكانت جدل واسع دار قبل أسابيع، حيث شكك نواب ومتابعون بمدى التزام حكومة الدكتور عبدالله النسور بأسس النزاهة والشفافية عند تعيين مدير عام دائرة الجمارك ومدير عام دائرة ضريبة الدخل، وهو الجدل الذي رافق معظم تعيينات حكومة النسور في الوظائف القيادية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير