jo24_banner
jo24_banner

أرسنال في صدارة بطولة إنجلترا

أرسنال في صدارة بطولة إنجلترا
جو 24 :

قاد المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، الأحد، فريقه أرسنال إلى الصدارة مؤقتا، بعد أن فاز على مضيفه أستون فيلا 2-صفر، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ورفع فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر، رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة مؤقتا بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، الفائز السبت على سوانسي سيتي 2-1، وليستر سيتي الذي يختتم المرحلة الاثنين على أرضه ضد تشلسي حامل اللقب، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وتحضر أرسنال بهذا الفوز بشكل مثالي لموقعته المرتقبة مع مانشستر سيتي الاثنين المقبل على أرضه.

أما بالنسبة لأستون فيلا، فتواصلت معاناته وفشل في العودة إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها منذ المرحلة الافتتاحية أمام بورنموث (1-صفر)، فمني بهزيمته الثانية عشرة في 16 مباراة، وتجمد رصيده عند 6 نقاط في ذيل الترتيب.

ويدين أرسنال بالفوز إلى جيرو، الذي مهد الطريق أمام فريقه بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 8 من ركلة جزاء انتزعها تيو والكوت من ألن هوتون، ليلعب المهاجم الفرنسي دورا حاسما مجددا بعد أن قاد فريقه إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، بتسجيله ثلاثية الفوز المصيري على أولمبياكوس اليوناني (3-صفر) في معقل الأخير.

وحسم أرسنال اللقاء قبل الدخول إلى استراحة الشوطين بفضل الويلزي أرون رامسي، الذي بدأ الفرصة عندما أفلت الكرة في منتصف منطقة فريقه قبل أن ينطلق ورفاقه بهجمة مرتدة سريعة، انتهت على أثرها الكرة بين قدمي الألماني مسعود أوزيل الذي توغل في الجهة اليمنى، وكان بإمكانه التسديد لكنه فضل تحقيق تمريرته الحاسمة الثالثة عشرة لهذا الموسم، بعد أن حضرها على طبق من فضة لزميله الويلزي الذي أودعها الشباك (38).

ويلعب لاحقا ليفربول مع وست بروميتش البيون، وتوتنهام هوتسبر مع نيوكاسل يونايتد.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير