2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الزعبي لـJo24: التعداد مستمر.. ومكافآت المعلمين خلال أيام

الزعبي لـJo24: التعداد مستمر.. ومكافآت المعلمين خلال أيام
جو 24 : معاذ عباس فريحات - أكد مدير عام دائرة الإحصاءات العامة، الدكتور قاسم الزعبي، أن طواقم الدائرة لا زالت تواصل عملية التعداد في محافظة العقبة وبعض مناطق العاصمة عمان وعدد من مخيمات اللجوء.

وبيّن الزعبي أن المعلمين فقط هم الذين انتهى عملهم في التعداد، فيما لا زالت طواقم الدائرة تواصل العمل، داعيا المواطنين الذين لم يقم موظفو التعداد بزيارتهم إلى التواصل مع الدائرة ومركز الاتصال وخدمة الجهور على الخط الساخن 110-117 للابلاغ وتكليف طاقم بزيارتهم.

ولفت الزعبي إلى أن النظام الذي تعمل عليه الدائرة يتيح امكانية جمع ومراجعة وتصحيح البيانات ضمن قواعد التدقيق المحددة، مشيرا إلى أنه تم تشكيل فريق جودة يعنى بالتدقيق على البيانات لضمان الحصول على نتائج صحيحة قدر الإمكان.

وأوضح الزعبي أن الدائرة لا زالت تجري المسوحات في كافة مخيمات اللجوء للوقوف على الأعداد الفعلية للاجئين وأوضاعهم المعيشية.

ووجه الزعبي عبر Jo24 الشكر والتقدير لكلّ من ساهم بإنجاح عملية التعداد السكاني والمساكن، مشيرا إلى أن الدائرة تقوم الآن باجراء تدقيق لكشوفات المشاركين في العملية وتحديد موعد قريب جدا لتسليم المكافآت لمستحقيها الذين التزموا بعملهم.

وأشار الزعبي إلى أن عملية التعداد التي تجرى كل عشرة أعوام توفر المعلومات الصحيحة والدقيقة عن الوضع السكاني والديموغرافي في المملكة ويوجه بوصلة عملية التخطيط والتنمية ورسم السياسات واتخاذ القرارات.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير